تفاصيل فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021 آخر تحديث: الخميس، 06 مايو 2021
تفاصيل فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير
مقالات ذات صلة
فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟
جلسة تصوير جديدة لـ أمل الشهراني مع حبيبها
كيف أصبح أبطال مسلسل طاش ما طاش بعد مرور ٢٨ عاماً

خطف فستان زفاف ياسمين عبد العزيز الأنظار الذي ظهر في الحلقة 23  ضمن أحداث مسلسل اللي مالوش كبير، وهو من تصميم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري.

قال هاني البحيري في تصريح خاص لليالينا: "الفستان مصنوع من ورود مثبته على تول، بتصميم Mermaid، والطرحة مزينة بخامة البايت Sequin، والسيرما الذهبية".

تفاصيل فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير

وتابع: بدأنا التحضير لفستان ياسمين عبد العزيز أو لشخصيتها غزل، التي تقدمها في مسلسل اللي مالوش كبير، في فبراير الماضي، واستلمته منذ يومين فقط، في نفس يوم تصوير الحلقة، لكنها بالتأكيد حضرت البروفات لقياسه ونال إعجابها كثيرا".

وأضاف: كنت منشغل منذ قراءتي لاسكربت المسلسل في تقديم فستان يشبه شخصية غزل، فهي فتاة من طبقة غنية ولكنها تحب المكياج الثقيل ولها بُعد أنثوي في ملابسها، فلذلك اعتمدت على التطريز اليدوي للورود على التول".
تفاصيل فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير

تفاصيل فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير

واستكمل هاني البحيري قائلاً: "صممت الفستان هدية لياسمين عبد العزيز، فهي طلبت التعاون معي بالاسم في هذا المسلسل من فريق الإنتاج، وهي صديقة عزيزة لي، ولها العديد من المواقف الجميلة معي ومع الكثيرين، التعاون معها شرف لي، وطلبت فقط وضع اسمي على تتر المسلسل".

وأكد البحيري أن ياسمين عبد العزيز كانت مهتمة بتفاصيل الفستان لأنها ستظهر به كعروس بجانب زوجها أحمد العوضي وأرادت الاحتفاظ بهذه الصور في منزلهما ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنهما لم يقيما حفل زفاف أو يلتقطان صوراً تذكارية لهذه المناسبة.

هاني البحيري يرد على تشابه الفستان مع فستان Miss Dior

تفاصيل فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير

وعن تشابه فكرة فستان ياسمين عبد العزيز مع فستان Dior الذي ظهرت به شريهان في إعلان رمضاني بسبب تطريز التول بالورود يدوياً، قالت: "بالتأكيد لم يكن القصد في تقديم نفس فكرة فستان Miss Dior الذي ظهرت به الفنانة شريهان في إعلانها، لم أكن أعلم من الأصل أنها متواجدة في رمضان 2021".

مسلسل اللي مالوش كبير

وتدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير حول إجبار والد غزل لابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ودنيا عبد العزيز وإيمان السيد وعايدة رياض وهبه الإتربي وبسنت النبراوي وأحمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعرض مسلسل "اللي مالوش كبير" حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.

رد المؤلف عمرو محمود ياسين على انتقادات "اللي مالوش كبير"

قال المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، إن مسألة العنف ضد المرأة وأثره النفسي الخطير عليها إحدى القضايا التى يتناولها مسلسل "اللي مالوش كبير" أصلا.

وأضاف عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي: "أستغرب أن يتحرك البعض مهاجمًا المسلسل بدعوى أنه يحرض على العنف ضد المرأة رغم أنه بالأساس يستنكر هذه المسألة! وأمر طبيعي أن نعرض بعض اللقطات لهذا الأمر، ولكن في إطار شجبه واستنكاره ليس في إطار تشجيعه، ثم إنه الدراما بالأساس تُبنى على فرضية وجود صراع ما، صراع لابد أن يكون أحد طرفيه على الأقل على خطأ".

وأضاف: "إذا كان لدي 2 ملائكة فعلى أي شيء يكون الخلاف بينهما؟ أعتقد أن هناك فهمًا خاطئًا لدور الفن، وفهمًا خاطئًا لماهية الدراما أصلًا".

وكانت الحلقات الثلاثة الأولى من مسلسل اللي مالوش كبير، قد تعرضت لقضية العنف ضد الزوجة، وقهرها بالضرب والتعنيف من قبل الأهل والزوج.

حيث شهدت الحلقة الأولى ظهور الأبطال الأساسيون في المسلسل، وهم ياسمين عبد العزيز في دور "غزل" وأحمد العوضي في دور "الخديوي" وخالد الصاوي في دور "عابد".

ومع مرور الأحداث تتعرض غزل للضرب على يد زوجها عابد أكثر من مرة، الأولى عندما يعود فجأة من سفره، فترتبك وتغلق الخط، وبسؤالها عن شخصية المعجب الذي سمعها تتحدث عنه، تحاول غزل الهروب، فيضربها ضربًا مبرحًا، يصل إلى ضرب رأسها في زجاج النافذة لتنزف دمًا.

والثانية عندما تقرر غزل طلب الطلاق بنفسها من عابد بعد رفض أهلها، الذي ما أن يسمعها حتى يجن جنونه ويدخل في نوبة هيستيرية يضربها على إثرها ضربًا مبرحًا، فتحاول قتله باستخدام مقص.

والثالثة تحاول غزل على إثرها تأجير قاتل ليخلصها منه.