توم كروز يحرج كيت ميدلتون بهذا التصرف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
توم كروز يحرج كيت ميدلتون بهذا التصرف

وضع الفنان الأمريكي توم كروز، كيت ميدلتون دوقة كامبريدج في موقف محرج، خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد Top Gun: Maverick.

توم كروز يحرج كيت ميدلتون

لم يتبع توم كروز البروتوكولات والتقاليد الملكية عندما التقى بالأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، عندما التقى بهما في العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick.

التقطت عدسات الكاميرات توم كروز وهو يحيي دوق ودوقة كامبريدج مصافحة باليد، عندما التقيا على السجادة الحمراء في ليستر سكوير لحضور العرض الأول لأحدث أفلامه Top Gun.

شاهدي أيضا| حذاء كيت ميدلتون المفضل.. لن تصدقي كم مرة ظهرت به وهذا ثمنه

بعد التحية واللقاء، عرض توم كروز بلطف أن يمسك يد كيت ميدلتون أثناء صعود الدرج، وهو الأمر الذي يعد خرقا للبروتوكول الملكي للقصر البريطاني، إذ لا يسمح لأحد بلمس يد الملكة إلا إذا طلبت هي بنفسها المساعدة أولا، وهو ما لم يحدث في هذه الواقعة.

توم كروز يحرج كيت ميدلتون بهذا التصرف

لم ترفض كيت ميدلتون ومدت يدها إلى توم كروز، بينما وقف الأمير ويليام بجانبها، مما تسبب في حالة عامة من الحرج، ولكن كيت ميدلتون تداركت الأمر بعد ذلك، ونقلت حقيبة يدها الصغيرة إلى اليد المجاورة لتوم كروز حتى لا يكرر الأمر نفسه مرة أخرى.

ومن المعروف عن دوقة كامبريدج، أنها تحمل حقيبة يدها بكلتا يديها، تجنبا لهذه المواقف المحرجة أو المصافحة عامة.

وعلى الرغم من الحب والاحترام اللذين أظهرهما، لكن لم يتم مشاهدة توم كروز وهو ينحني احتراماً للزوجين الملكيين، كما تُملي الآداب التقليدية.

وعلى الرغم من عدم وجود قواعد سلوكية إلزامية عند مقابلة أحد أفراد العائلة المالكة، إلا أن الغالبية  من الناس يرغبون في مراعاة العادات والتقاليد.

توم كروز يحرج كيت ميدلتون بهذا التصرف

الأمير وليام وكيت ميدلتون في لعرض الخاص لفيلم توم كروز

انضم دوق ودوقة كامبريدج إلى نجم هوليوود البالغ من العمر 59 عاما، والذي وصل على السجادة الحمراء في ساحة ليستر لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد Top Gun: Maverick.

وصل الزوجان وسط هتافات المتفرجين وومضات الكاميرات التي تابعت الحدث، وتم تقديم فريق التمثيل إليهما.

وحرص الأمير ويليام وكيت ميدلتون على تشجيع ودعم توم كروز، وذلك بعد حصوله على جائزة السعفة الذهبية تقديرا لمسيرته الفنية.

إطلالة كيت ميدلتون والأمير وليام في افتتاح فيلم Top Gun: Maverick

كان الأمير ويليام خلال العرض، يرتدي بدلة توكسيدو من ألكسندر ماكوين بينما ارتدت كيت فستان رولاند موريه باللونين الأسود والأبيض.

وارتدى الأمير ويليام حذاء Crocket & Jones مع كلمة F-18 مطبوعة عليهما في إشارة إلى الطائرة المقاتلة التي قادها توم كروز في الفيلم.

توم كروز يحرج كيت ميدلتون بهذا التصرف

وقال توم كروز إنه ودوق كامبريدج الأمير ويليام، "لديهما الكثير من القواسم المشتركة"، وذلك أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في المملكة المتحدة.

وفي معرض حديثه عن إعجابه بالأمير ويليام، أضاف توم كروز: "كلانا نحب إنجلترا وكلانا طياران وكلانا نحب الطيران".

كما أعرب الممثل عن سعادته بالعودة إلى السجادة الحمراء ، قائلاً: "أحب ما أفعله، لقد استمتعت به دائما وأستمتع به أكثر الآن، خاصة بعد ما مر به العالم خلال العامين الماضيين، لقد جعلنا نشعر أن مجرد إقامة حدث مثل هذا هو أمر غير عادي".

توم كروز يحرج كيت ميدلتون بهذا التصرف

يذكر أن النجم العالمي توم كروز قد احتفل بفيلمه الجديد في لندن، بحضور أصدقائه وعائلته، بالإضافة إلى الحضور المميز للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار