والدة حلا الترك بعد الحكم عليها بالسجن تستنجد بأحلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
والدة حلا الترك بعد الحكم عليها بالسجن تستنجد بأحلام
مقالات ذات صلة
رسالة جديدة من أحلام إلى حلا الترك: وهذه وصيتها لحل الخلاف مع والدتها
حلا الترك تكشف: هؤلاء وراء نجاحي وأتمنى أن تجسد أحلام دور أمي
تعرفي على أكثر تصرفات نجمات الخليج المثيرة للجدل بالفترة الأخيرة

خرجت منى السابر والدة حلا الترك عبر بث مباشر بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وتحدثت عن تفاصيل القضية التي رفعت ضدها ابنتها المطربة الشهيرة.
ولم تنفي الوالدة أخذها للمال من حلا، ووضحت أنها لجأت لذلك لأنها لم تحصل على نفقتها منذ سنة ونصف قائلة: "انا اتصرفت في الفلوس لاني كنت مضطرة، من سنة ونص تقريبا ما أخذت نفقتي الشرعية.. اعطوني حقوقي الشرعية وأنا أرد الفلوس"، وتابعت "حلا كانت تعرف أنه أخذت الفلوس، وكنت بصرف عليهم..".

والدة حلا الترك بعد الحكم عليها بالسجن تستنجد بأحلام
وبكت منى أثناء الحديث عن الحكم عليها بسنة سجن مع دفع مبلغ 20 ألف و 300 دينار بحريني مايعادل حوالي 200 ألف ريال سعودي.
وتابع السابر قائلة: "الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة، حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها"، ووجهت منى السابر الحديث لجدة حلا والدة والدها محمد الترك: "أنا لا أذيتك ولا سبيتك ولا رفعت عليك قضايا ولا جيت سحبت أولادك منك، أنا كنت عايشة عندك ومثل بنتك ومتربية معاكم وبعمري ماغلطت معاكي، ليش كل هالحرب علي؟".
وبالاخير وجهت السابر رسالة إلى المطربة الإماراتية أحلام للتدخل لفك النزاع والحصول على نفقتها المتأخرة لتتمكن من سداد المبلغ قائلة:"أنا أتمنى من أم فاهد تتدخل في الموضوع وتكلّم حلا وتكلّم المسئول بالموضوع".
وتابعت:" بس يعطوني نفقتي المتأخرة وأنا بعطيها الفلوس لحلا ماعندي مشكلة".
واختتمت السابر بتوجيه رسالة إلى ابنتها حلا الترك: "بحب أقول شغلة بالنهاية لأولادي بالذات، أنا ماعندي مشكلة مع حد من أهلكم لا أب ولا جدة ولا عم ولا أي إنسان كان، أنا احب أنه ولادي يعيشوا حياة طبيعية وصحية وبعيدة عن المشاكل".