جدة شهاب تحدث ضجة بظهورها في زي رجل خليجي يغازل امرأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
نجوم الوطن العربي يحتفلون بعيد الأب
سوسن بدر تدهش متابعيها بأحدث ظهور لها مع حفيدتها: نسخة مُصغرة
والدة حلا الترك تعلن انتهاء المهلة الثانية وتحدث ضجة بتصريحاتها

أحدثت جدة شهاب ملح انستقرام ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي زي رجل خليجي، يغازل امرأة ويطلب رقمها، لتثير الجدل بطريقة نطقها.

وظهرت جدة شهاب مرتدية قفطان أبيض وتضع فوق رأسها "دشداشة"،  حيث ظهرت في أكثر من لقطة، منهم لقطة عرضتها لانتقادات واسعة، حيث ظهرة جدة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجلس على الأرض وتغازل امرأة تمر من أمامها، وتطلب رقمها.

شهاب ملح انستقرام بإطلالة نسائية

خلال الساعات الماضية،  شهاب ملح انستقرام  مجموعة من الصور الخاصة به على موقع "انستقرام"، وهو يرتدي جمبسوت خامة جينز يشبه كثيرًا ما ترتديه البنات، مع كوتشي ملون، وقصة شعر بغرة كبيرة على جنب، حيث استخدم شهاب فلتر لإضافة مزيد من أحمر الشفاه والرموش وأحمر الخدود، حتى يشبه بشكل كبير السيدات، ولفتت هذه الإطلالة سخرية الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذه ليست المرة الأولى لشهاب ملح إنستقرام وهو يظهر بإطلالة تشبه النساء، فحيث ظهر في الصور وهو يرتدي بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

 جدة شهاب ملح انستقرام

جدة شهاب ملح إنستقرام، كانت قد أحدثت  حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث نشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي صورة لجدته ظهرت فيها ببطن منتفخة وعلق عليها بكلمات تشير إلى حملها، وهو ما أثار الجدل وعرضه لانتقادات واسعة.

وظهرت جدة شهاب وهي ترتدي فستان نبيتي اللون، وتقف بجانبها ببطن منتفخة، وبمجرد نشر الصورة التي وضع فيها شهاب لجدته حشو داخل ملابسها لتبدو وكأنها حامل  انهالت التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها ومنها: "مو ضروري علشان الشهرة تهين عمر جدتك"، "ست كبيرة ما تستحق اللي حفيدها بعمله فيها"، "إيش اللي بتسويه في واحدة بها العمر".

جدة شهاب تحدث ضجة بظهورها في زي رجل خليجي يغازل امرأة

ونشر شهاب ملح انستقرام الصورة معلقاً علها: "جدتي حامل في الشهر السابع"، وذلك بعد يومين من  نشره لمقاطع من حفل زفافها.

 زفاف جدة شهاب

خلال الفترة الماضية، أحدث شهاب ملح انستقرام ضجة واسعة بمقطع فيديو نشره لزفاف جدته، وظهرت الأخيرة في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض برفقة عريسها وهو رجل كبير بالسن أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر ولاحظ الجمهور أن جدة شهاب انهارت وشعرت بالإجهاد بمجرد الدخول إلى القاعة ووقف بجانبها صديقة مقربة منها.

كما ظهرت جدة شهاب في بعض اللقطات وهي ترقص برفقة بعض الضيوف وكأنها عروس حقيقية، كما نشر شهاب ملح إنستقرام عدد من الصور والفيديوهات خلال الاحتفال والرقص في حفل زفاف جدته وطلب من الجمهور متابعة القصة.

فيديوهات شهاب ملح انستقرام وجدته

يحدث شهاب ملح انستقرام وجدته ضجة بمجموعة من مقاطع الفيديو التي ينشرونها على منصات التواصل الاجتماعي، وبينها فيديو  فاجأ فيه شهاب جمهوره بطريقة احتفاله مع جدته بعيد الحب، ولم يقف الاحتفال عند مجرد استعراض الجدة بإطلالتها، وإنما أثار شهاب ملح انستقرام الجدل بنشر مقطع لجدته وهي تجلس على طاولة وأمامها رأس ماشية بها شمع للاحتفال وبجانبها شخص يعزف على آلة الكمان، معلقاً عليه: "السؤال مسابقة ايفون ١٢ برو ماكس: كم عمر جدتي ؟" وهو ما أثار الجدل  حول الطريقة الغريبة للاحتفال بعيد الحب بتناول رأس مشية بديل لكعكة عيد الحب، وما اسماه المتابعون استغلال الجد.