مي العيدان تهاجم هند البلوشي بهذه الرسائل وتعليق غامض من علي يوسف

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021
مي العيدان تهاجم هند البلوشي بهذه الرسائل وتعليق غامض من علي يوسف
مقالات ذات صلة
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود
علي يوسف يكشف عن ملامح ابنته ويواصل تجاهل هند البلوشي

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حديث هند البلوشي وإعلان خبر زواجها من المطرب العراقي علي يوسف بعدد من الصور على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والمعلومات إنستجرام

مي العيدان تثير الجدل بصور زوجة علي يوسف

جاء تعليق مي العيدان بشكل غير مباشر على خبر الزواج بعدد من الصور والفيديوهات، الفيديو الأول كان لطفلة الفنان العراقي علي يوسف فيما يبدو انها تحاول اغاظة مواطنتها الفنانة هند البلوشي.

فقد نشرت الكويتية مي العيدان مقطع فيديو لطفلة يوسف، والتي يبدو ان عمرها لا يتجاوز الاشهر القليلة. بينما علقت عليه كاتبة: "ملك ابنة الفنان علي يوسف من زوجته العراقيه ابنة عمته زهراء، فديت الكياته و الجمال الله يحفظها ويحفظ اعيالكم".

كما نشرت مي العيدان أكثر من صورة لزهراء البصري الزوجة الأولى للفنان علي يوسف والتي يتحفظ على نشر صورها معه عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهرت زوجة الفنان العراقي في صورة من حفل زفافها عليه، كما انتشرت صورة أخرى ظهرت بها ملامحها بشكل واضح وهي جالسة بجوار زوجها.

مي العيدان تهاجم هند البلوشي بهذه الرسائل وتعليق غامض من علي يوسف

وأشادت مي العيدان بجمال زوجة علي يوسف، وتعجبت من فكرة زواجه للمرة الثانية فكتبت: "أول صورة لزهراء البصري زوجة علي يوسف الأولى ام بنته ملك..في احد عنده هالجمال ويدور على غيره".

وفور نشرها للصورة تفاعل متابعو العيدان مع المقطع حيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي: "فاعله خير مي العيدان" و "مي تقود حرب باردة مع هند ". كما وعلق آخر "عاشت ايدج مي والله وكفو خلي هند تنكهر خطافه الرياجيل ".

وبعد ساعات قليلة علقت مي العيدان على رسالة غامضة نشرها على يوسف قائلة :"علي يوسف يقول . . انا بصدري كلام هواي اذا قلته الجبل ينهد . . يعني على التعبير اطلع تكلم و خلصنا بدل ما انت ساكت والدنيا معفوسه من تحت راسك".

مي العيدان تهاجم هند البلوشي بهذه الرسائل وتعليق غامض من علي يوسف

علي يوسف يثير حيرة الجمهور برسالة جديدة

ورغم عدم تعليق علي يوسف حتى الآن على إعلان هند البلوشي الزواج منه وعدم ظهوره بشكل علني ليكشف عنه حتى الآن، في وقت حرص على نشر العديد من الرسائل عبر حسابه على "انستجرام" التي تزيد من تساؤلات الجمهور والتي كان آخرها تأكيده على رفضه الحديث على الرغم أنه لديه الكثير ليكشف عنه.

وقال يوسف علي: "أنا بصدري كلام، هو أي إذا كلته الجبل ينهد"، وقد تسببت الرسالة الجديدة في إثارة جدل جديد حول السبب الذي يجعل الفنان العراقي لا يرغب في الحديث أو الرد على إعلان الفنانة هند البلوشي زواجها منه.

مي العيدان تعلق على زواج هند البلوشي وعلي يوسف

وعلقت الاعلامية الكويتية مي العيدان على خبر زواج زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي من المطرب العراقي على يوسف والذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية

فقد نشرت العيدان صورة للبلوشي مع زوجها مع تأكيد احدى المجلات خبر زواجهما وعلقت كاتبة: "هند البلوشي توكد زواجها من المغني العراقي علي يوسف قبل خمسة شهور، و انا اقول عزائي ل زوجته و ل بنته اللي طلع في احد لقاءاته وقال ان قصة حبهم استمرت عشر سنوات قبل الزواج، و الجدير بالذكر ان هذي الزواجه الثانيه ل علي يوسف و الزواجه ال ٤ لهند البلوشي".

زواج هند البوشي وعلي يوسف

يذكر أن البلوشي قد أعلنت ارتباطهما على طريقتها الخاصة حيث ظهرت وهي تغني مع صديقاتها في قاعة أفراح في أجواء عائلية بسبب مراعاة ظروف فيروس كورونا. وكتبت على الفيديو اسم عريسها "على يوسف" ووضعت صورة الخاتم.

هند البلوشي ومنذ إعلان زواجها سعت لتفسير موقفها بعد أصبحت الزوجة الثانية للفنان العراقي حيث أكدت في تصريحات لها في برنامج "إي تي بالعربي"، إنها لم تكن على علم بزواج علي يوسف الأول، وعرفت بعد ذلك بهذا الأمر مما تسبب في بداية مناقشات طويلة مع زوجها وأكدت أن ليس لديها مانع في هذا، وأن له الحق في تعدد الزوجات وتثق إنه سيعدل بين زوجاته.

وأوضحت هند البلوشي أن سر عدم إعلان علي يوسف عن زواجهما حتى الآن، يعود إلى أن الفنان العراقي لم يكن يرغب في الكشف عن زواجهما في هذا الوقت، بينما أشارت إلى أنه سوف يعلن عنه بالتأكيد في الوقت المناسب، وأكدت أيضاً إنها أخبرت ابنتها بزواجها الجديد وليس لديها مشكلة في الأمر.

وكانت البلوشي متزوجة من الفنان الكويتي مشاري العوضي، عام 2012، وله منها من الأبناء عبير وجاسم، قبل أن ينفصلا رسميًا العام 2018.

يذكر أن علي يوسف هو أحد خريجي برنامج المواهب "ذا فويس" عراقي الجنسية، وعرف بانضمامه لفريق عاصي الحلاني والذي قدم له الدعم لغاية الحلقة الأخيرة. وحضر العديد من الألبومات بمختلف اللهجات، بين اللبنانية والخليجية والعراقي