حسين الجسمي في حفل استثنائي مع جمهور الأردن بعد غياب 15 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
حسين الجسمي في حفل استثنائي مع جمهور الأردن بعد غياب 15 عاماً
مقالات ذات صلة
محمد منير يعود للأوبرا بعد غياب 15 عاماً
حسين الجسمي يعايد الجمهور السعودي في الرياض
هل فشل حفل حسين الجسمي في قرطاج؟

أحيا أمس الفنان حسين الجسمي حفل استثنائي ضخم في تاريخ الحفلات الغنائية وكانت تحت عنوان "جبل الأغنية العربية الفنان حسين الجسمي والجمهور الأردني الأسطوري في طريقة تفاعله والتعبير عن فرحه، وطريقة استقباله لضيف الأردن، الذي حمل معه كل معاني الاشتياق والمحبة، بعد غياب طويل تخطى أكثر من 15 عاماً عن الحفلات الجماهيرية في الأردن".

حسين الجسمي بعد غياب 15 عام في الأردن

صعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي على خشبة المسرح الأردني خلال حفلات مهرجان الجرش، وأحيا حفل مميز لأفضل وأحدث الأجهزة والشاشات العالمية التي أخرجت الحفل بصورة مميزة وجميلة، حيث عبر الفنان حسين الجسمي عن سعادته بصعود على مرح الأردن بعد غياب 15 عام، قائلاً: "مساء الخير عليكم أحبابنا، اشتقنالكم  وجيناكم من الإمارات وكلنا فرح بلقاكم في الأردن الغالي.. بوجودكم وحضوركم اليوم اكتملت فرحتنا، والأردن في القلب".

ووجه حسين الجسمي إحترامه الكامل وتقديره لجلالة الملك عبد الثاني بن حسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، حيث عبر قائلاً : "لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين «الله يطول عمره» كل الإحترام والتقدير على جهوده المثمرة والنيّرة من أجل هذا الوطن".

نجاح حفل حسين الجسمي في الأردن

وعلى مدار ساعتين تألق الفنان حسين الجسمي في الغناء حيث قدم مجموعة من الأغاني المميزة، حيث حضر الجمهور والتي تخطى عددهم 5500، وقدم أغاني الخليجية والعربية المتنوعة، وقام بتقديم هدية خاصة للشعب الأردني من خلال أغنية "يا بيرقنا العالي"، حيث كان الحفل ناجح من خلال تفاعل الجمهور الكبير وخاصة مع كلمات الفخر والعزة التي ألقاها على الجمهور الخاصة بملك الأردن الملك عبدالله الثاني بن الحسين، رافقها إطلاق الألعاب النارية.

وخلال الحفل أعلن عن تقديم أغنية "حي بالشهامة" وهي تعتبر إهداء خاص من الإمارات وشعبها إلى الأردن وشعبها، والتي تحمل رسائل المحبة والإحترام، حيث ظهرت من خلفه صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الأردن.

تفاعل جمهور الأردن مع الفنان حسين الجسمي

وقدم الفنان حسين الجسمي شكر على تنظيم المحترف والمتميز والسهرة الإستثنائية بالشكل الذي خرجت عليه في فعالية "عمّانLive Nights 22" بمنطقة أرض المعارض طريق المطار، وستكمالاً للجولات التي يقدمها الفنان حسين الجسمي الغنائية العربية خلال صيف 2022، من خلال التجول في بعض المحطات العربية القادمة، والتي يتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة والتي كانت حفلات ناجحة توجت بحفل الأردن بعد غياب 15 عام على خشبة مسرح الأردن.