حسين فهمي: سعاد حسني هي السبب ولا أعترف بالسن

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
حسين فهمي: سعاد حسني هي السبب ولا أعترف بالسن

أكد الفنان النجم حسين فهمي أن الفنانة الراحلة سعاد حسني هي من شجعته على التمثيل وهي أول من نصحه بعمل تجربة أمام الكاميرا. وأضاف الفنان حسين فهمي في حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامج "قصر الكلام" الذي يعرض على قناة MBC مصر، "بعد مشاهدة التجربة أصبحت بطل الفيلم مع سعاد حسني على الرغم من عملي كمساعد للمخرج في ذلك الوقت".

وأضاف فهمي أن سعاد حسني موهبة فذة وممثلة غير قابلة للتكرار، وهي فنانة متكاملة تجمع بين الكوميديا والتراجيديا، وقال أن سعاد حسني لم تنتحر. وأشار النجم حسين فهمي أنه كان يقوم بالإتصال يومياً بالفنانة سعاد حسني مضيفا أنه قام بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في أول دورة له.

شاهد هنا: بالصور تحية إلى السندريلا سعاد حسني

وأكد فهمي خلال الحلقة أنه ليس مغروراً ولكنه يملك ثقة في النفس عالية جداً مضيفا أن كل فنان مصري له خطه المستقل ولونه الخاص الذي يميزه عن الآخر.

وأضاف الفنان حسين فهمي أن بداخله طفل، ومرّ خلال حياته باختبارات رائعة جداً وأنه قابل العديد من الأمراء والملوك والرؤساء، مؤكداً أنه لا يعترف بالسن على الإطلاق.

وقال حسين أنه بدأ حياته من اليوم الذي شعر فيه أنه يجب أن يقدم شيء لهذا المجتمع وأن الله خلقنا جميعاً لكي نقدم شيء للوطن الذي نعيش فيه.

يذكر أن الفنان حسين فهمي قد شارك في عملين في موسم رمضان 2013 هما مسلسل "الشك" ومسلسل "العراف" اللذان سجلا نجاحاً كبيراً.

شاهد المزيد:

راغب علامة: لا حرب مع أحلام ولم أخضع لعمليات تجميل

أحلام تفصح عن السبب الحقيقي لطلبها وجبة الكنتاكي في "أراب آيدول"

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار