حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود
مقالات ذات صلة
شقيقة هنا شيحة تكشف تفاصيل زواج حلا ومعز مسعود
غدًا عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود
أول ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود بعد زواجهما

احتفلت الفنانة حلا شيحة بعيد ميلادها بعد مرور أيام من إعلان خبر زواجها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، حيث احتفل الثنائي الشهر الجاري بزواجهم داخل أحد أشهر الفنادق الكبير في القاهرة، وذلك بحضور العائلة فقط، حيث إلتزم العروسان حلا شيحة ومعز مسعود بالسرية التامة ومنع نشر الصور إلا من خلالهما.

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها

احتفلت أمس الفنانة حلا شيحة بعيد ميلادها وسط عائلتها، فـ حلا شيحة هي من مواليد 23 فبراير عام 1979م، فهي من أم لبنانية وأب مصري والدها هو فنان تشكيلي أحمد شيحة، من مواليد الإسكندرية لها ثلاث أشيقاء وهم " رشا وهنا ومايا"، حيث قمت الفنانة هنا شيحة بنشر صور لها وسط عائلتها وصور تجمعها مع أختها حلا على " انستقرام "، حيث نشرت مجموعة من الصور اهم منذ طفولتها وحتى الشباب مع شقيقتها رشا ومايا شيحة ووالدتهن ووالدهن.

وعلقت الفنانة حلا شيحة قائلة : " حلولا نصفي الآخر، أختي، حبيبتي، صديقتي، من تشعر بي عن بعد.. كل سنة وأنتي طيبة يا حلا يا أحلى روح في الكون.. ولدت في عيد زواج أمي وأبي .. ٢٣ فبراير عيد ميلاد الحلا.. أنتي أحلى ما في حياتي.. بحبك يا حلا"، حيث عبرت عن فرحتها بقضاء عيد ميلادها وسط أسرتها، الأمر الذي أثار تساؤل الكثير عن تغيب معز مسعود عن الإحتفال الأول لزوجته بعيد ميلادها وهما معًا.

زواج معز مسعود وحلا شيحة

أعلنت الفنانة حلا شيحة عن زواجها من الداعية الإسلامية والمنتج معز مسعود قبل أسبوعين وسط احتفال عائلي من الأسرتين، حيث حثم الثنائي الجدل حول علاقتهم التي استمرت لأشهر من النفي والتأكيد، وجاء ذلك من خلال نشرت صور تجمعها بمعز وعائلتها عبر حسابها الشخصي على موقع " انستقرام" وعلقت قائلة : " اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا "، حيث تلقت الكثير من التهاني من زملائها ومحبيها سواء داخل الوسط الفني أو خارجه.

علاقة حلا شيحة بمعز مسعود

يعرف بأن الفنانة حلا شيحة عادت إلى التمثيل بعد فترة طويلة من الاعتزال الفني، وخاصة بعد طلاق حلا شيحة من زوجها الإسترالي، والتي انفصلت عنه بشكل رسمي في نهاية شهر أكتوبر 2020، حيث بدأت قصة الحب بين حلا شيحة ومعز مسعود في سبتمبر الماضي، حي انتشرت الكثير من الأخبار بأن الداعية الإسلامي معز مسعود يعيش قصة حب مع الفنانة حلا شيحة، وقوبلت هذه الأخبار بالنفي من قبل الطرفين، حتى علقت حلا شيحة على صورة نشرها معز مسعود عبر حسابه الشخصي على موقع " انستقرام "، وهي تتسأل من التقط هذه الصورة، ليرد معز مسعود عليها قائلًا : " شخص مميز جدًا "، وهنا ألتقط متابعيه أنها هي من قامت بإلتقاط هذه الصورة له وهو يقوم بمغازلتها بطريقة غير مباشرة على حسابه.

وبعدها قام معز مسعود بنشر فيديو له لأغنية جديدة بعنوان مقاتل fighter حيث قام بتلحينها على الغيتار، وقام بإهدائها إلى الفنانة حلا شيحة، حيث كتب معلقًا " سجلت مقطع صغير لأغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلاتنا واحدة "، لترد حلا عبر حسابها الشخص على موقع " انستقرام" بنشر الفيديو وإرفاقه بقلب وعلقت قائلة : " شعرت بكل كلمة فيها.. نعم رحلتنا واحدة.. وأنا فخورة بأنك أهديتها لي.. لديك الكثير لتعطيه لي "، لتظهر فيما بعد صور لهم برفقة بعضهم البعض مع أولادها.

حتي بدات شائعات زواجهم التي جاءت بنشر صور من حفل كتب الكتاب لتنهي الجدل المستمر في علاقتهم، حتى أصبحوا حديث الوسط الفني والإعلام لتتصدر حلا شيحة الترند لفترة طويلة منذ لحظة إعلانها الزواج من معز مسعود.