حمل وزواج سريع: أصلي أنفر تثير اهتمام الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
حمل وزواج سريع: أصلي أنفر تثير اهتمام الجمهور
مقالات ذات صلة
صدفة جمعت بين أصلي أنفر وزوجها السابق مع حبيبته: هكذا تصرفت معهما
معلومات جديدة عن والد هند رستم تُثير اهتمام الجمهور وارتباطه بالشرطة
هنا الزاهد تحير جمهورها بصورة وتثير الشكوك حول حملها

فاجأت الفنانة التركية أصلي أنفر الجمهور، قبل نحو أسبوعين فقط بإعلان خبر زواجها على رجل الأعمال بيركين جوغبوداك، في حفل زفاف عائلي بسيط جمع أفراد عائلتي العروسين ومجموعة مقربة من الأصدقاء فقط.

زواج أصلي أنفر

وأعلنت أصلي أنفر خبر الزواج عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قائلة "نعم لقد تزوجت" مرفقة بالتعليق مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها.

حمل وزواج سريع: أصلي أنفر تثير اهتمام الجمهور

وجاءت المفاجأة للجمهور، بعد إعلان خبر الزواج السريع، حيث بدأت أصلي أنفر مواعدة زوجها قبل 4 أشهر فقط من إعلان الخبر.

الحمل سبب إعلان الزواج

وفي مفاجأة أخرى من العيار الثقيل، تبين أن سبب إعلان الزواج السريع هو الحمل، فقد تداولت مصادر صحفية تركية  أن الحمل هو السبب الأول والأهم في سرعة اتخاذ القرار.

أصلي أنفر التي تحاول إشهار خبر حملها وحماية طفلها الأول من رجل الأعمال بيركين جوغبوداك، أعلنت انسحابها من المسلسل التركي اسمي فرح، حتى لا تُعرض نفسها أو جنينها لأي مخاطرة.

النجمة التركية الشهيرة غيرت كل خططها لتناسب حياتها كزوجة وأم، خلال الفترة المقبلة والسابقة أيضاً، ومن المعروف أنها كانت ترغب في تكوين عائلة قبل سنوات، وكان هذا هو السبب الرئيسي وراء انفصالها عن النجم مراد بوز الذي لم يكن يرغب في الارتباط الرسمي.

حمل وزواج سريع: أصلي أنفر تثير اهتمام الجمهور

يشار إلى أن النجمة التركية ديميت أوزدمير هي بديلة أصلي أنفر في مسلسل اسمي فرح، المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، ويحكي قصة أم عزباء تتعاون مع عصابة لجمع مبلغ مالي لعلاج ابنها الوحيد.