خالد عليش يوجه رسالة لابنته بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
خالد عليش يوجه رسالة لابنته بكلمات مؤثرة

نشر الفنان والإعلامي خالد عليش صورة له مع ابنته عبر حسابه صفحته الرسمية في الانستغرام.
 وعبر عليش عن احتياجه لتواجد ابنته إلى جانبه في كثير من الأوقات، واضاف بدعواته أن بجمعه الله مع ابنته، وقال:"ربنا عالم انا قد ايه محتاج حضنك في اوقات كتير…ربنا يهدي الأمور و يجمعنا علي خير".

خالد عليش يوجه رسالة لابنته بكلمات مؤثرة
ويذكر أن ابنة خالد عليش هى من طليقته ميما الشامي وخلال الفترة الماضية كتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وعادة ما يتحدث عليش عن ابنته ويعبر عن افتقاده لها، وقال في إحدى المرات"أكتر حاجة مفتقدها هيما الابتسامة البريئة دي وحضنها الدافي بصوابعها الصغنونة قبل النوم، ربنا يجمعني بيكي على خير دايما ويوفقني في أي قرار".
طلاق الفنانة ميما الشامي من خالد عليش
تزوج من ميما الشامي في ديسمبر 2013، وأنجبا طفلة، وارتبط الفنان والمذيع خالد عليش للمرة الثانية في 19 نوفمبر 2021، بعقد قرانه على المذيعة ميرهان عمرو.

وقبل عامين أعلنت الفنانة ميما الشامي عن انفصالها بشكل رسمي  من الاعلامي خالد عليش، ووقع الطلاق بسبب الخلافات بينهما منذ فترة كبيرة.
وصرحت الشامي عبر الانستغرام أن عليش هددها باللجوء لمواقع التواصل الاجتماعي، والضحية ابنته وهي تدفع الثمن بما حصل.
وفي ذلك الحين كتبت الشامي عبر حسابها الرسمي في فيس بوك"توضيحا لبعض الأمور ولما نشر على السوشيال ميديا أثناء وفاة بابا الله يرحمه، أنا طليقة خالد عليش حاليا ولست زوجته، وقد تم الطلاق شرعا ورسميا، وهذا للإيضاح والإشهار".

وفيما سبق تحدث خالد عليش عن قانون الحضانة مع مطالباته بالتغيير، وعبّر عبر حسابه في فيس بوك وقال: "قانون الأحوال الشخصية محتاج تعديل يضمن حق الست والرجل وقبلهم الأطفال لو عمل درامي ناقش حالة واحدة بظروف معينة، في حالات تانية كتير مظلومة ومتبهدله سواء ستات أو رجالة احنا زي ما بنتكلم علي أب ظالم مبهدل عياله عشان يذل طليقته، في أم ظالمة بتبهدل عيالها عشان تذل طليقها اللي ساب جنتها وخلع ويتعاقب باقي حياته، حتى لو هي اللي طالبة الطلاق".

آخر أعمال خالد عليش

شارك في مسلسل "أحسن أب" مع الفنان علي ربيع، والفنانة هاجر أحمد، من إخراج معتز التوني.
وشارك في رمضان 2022 من خلال برنامج "30 وش" الذي عرض عبر قناة "القاهرة والناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار