فيفي عبده تنافس رامز جلال في المقالب بفكرة غير متوقعة للإيقاع بالنجوم

خطأ تقني يفسد حلقة عبد الباسط حمودة في رامز مجنون رسمي ويمنع عرضها

خطأ يشكك في فبركة مقلب منة عرفة وهذا ما كشفته للخروج من الموقف الحرج

  • الثلاثاء، 12 مايو 2020 الثلاثاء، 12 مايو 2020
خطأ يشكك في فبركة مقلب منة عرفة وهذا ما كشفته للخروج من الموقف الحرج

تصدرت حلقة منة عرفة في برنامج رامز مجنون رسمي التريند فور عرضها، إلا أن الكثيرين ألمحوا بأنها كانت على علم مسبق بالمقلب قبل التنفيذ والدليل خروج يدها من المقبض.


منة عرفة في رامز مجنون رسمي

ألمح البعض أن مقلب منة عرفة في رامز مجنون رسمي مفبركاً، والدليل أن يدها خرجت من المقبض ولم تكن مقيضة عندما خرج عليها الفنان رامز جلال، فمن هول الصدمة أخرجت يدها من الفزع.

لم يكن هذا فقط، بل أبدى البعض استغرابه من حذف فقرتين من مقلب منة عرفة دون سبب واضح، الأول هو لم يسألها رامز جلال عن شعره وبالتالي لم يرش عليها الرذاذ الأزرق اللون، والثاني أنه لم يخرج لها الثعبان، إلا أن البعض برر النقطة بأنها حلقتها كانت مليئة بالصراخ فكيف سيكون وضعها إذا وجدت الثعبان أمامها؟!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كود نمشي خصم %30 (PEJK) حركة يد #منه_عرفه تفضح فبركة برنامج #رامز_جلال #رامز_مجنون_رسمي 💕 . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #بلقيس #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #المغرب #لبنان #مصر #نجوى_كرم #حلا_الترك . . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by كود نمشيء خصم %30 (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on


منة عرفة ترد على فبركة مقلبها

ومن جانبها، حرصت منة عرفة على توضيح مجريات ما حدث معها في مقلب رامز مجنون رسمي وترد على اتهامات الفبركة، فكتبت عبر حسابها على انستقرام رسالة شكر للجمهور الذي بسببه حصدت حلقتها على أكثر من 95 مليون مشاهدة، كما أن صفحتها الرسمية تجاوزت المليون و100 متابع.


منة عرفة تكشف حقيقة فبركة مقلبها في رامز مجنون رسمي
ونفت منة عرفة معرفتها بالمقلب مسبقاً، مؤكدة على أن أروى هي من اتصلت بها لكي تحضر البرنامج، ولأنها تعرف أنها مذيعة وفنانة معروفة قبلت الظهور معها.

أما بالنسبة لخروج يدها من المقعد، قالت منة عرفة أنها طلبت من القائمين على البرنامج فك القيود قليلاً ولكن عندما بدأ المقلب تم ربط يدها من جديد بإحكام.


كما نفت منة عرفة في اتصال هاتفي في برنامج ET بالعربي، معرفتها بتفاصيل المقلب قبل تصويره، مؤكدة على أنها ذهبت بناء على دعوة من أروى.