دنيا بطمة بإطلالات مطابقة لـ هيفاء وهبي والجمهور يتهمها بتقليدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
دنيا بطمة بإطلالات مطابقة لـ هيفاء وهبي والجمهور يتهمها بتقليدها
مقالات ذات صلة
الجمهور يتهم دنيا بطمة بتقليد ميريام فارس في تلك الصورة
بالفيديو جمهور دنيا بطمة يتهمونها بتقليد فنانة برقصها في الحفلات
ابنة دنيا بطمة تظهر بمكياج صارخ والجمهور يتهمها بتقليد حلا الترك

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لموجة من الانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها، واتهمها الجمهور بمحاولة تقليد إطلالة هيفاء وهبي في حفلها الأخير في موسم الرياض.

دنيا بطمة بإطلالة مشابهة لهيفاء وهبي

وجاءت إطلالة دنيا بطمة مخالفة لما اعتادت عليه، لكنها تشبه كثيراً إطلالات هيفاء وهبي التي تشتهر بها وهو ما وضعها في مقارنة مع الفنانة اللبنانية والتي جاءت لصالح الأخيرة.

وظهرت دنيا بطمة في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بجمبسوت أسود وحذاء جليد طويل اللون أحمر وهي نفس الإطلالة التي ظهرت بها هيفاء وهبي باستثناء ارتدائها حذاء باللون الوردي وليس الأحمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت بين الفنانتين وبدأت المقارنة بيتهما، حيث اعتبر الكثير أن إطلالة هيفاء وهبي كانت موفقة أكثر ونجحت في تنسيقها.

دنيا بطمة بإطلالات مطابقة لـ هيفاء وهبي والجمهور يتهمها بتقليدها

وألغت دنيا بطمة خاصية التعليقات على منشورها على تطبيق إنستغرام لتجنب التعليقات السلبية والانتقادات التي تواجهها إطلالاتها بشكل مستمر.

وأكد الكثيرون أن الإطلالة الأخيرة لـ دنيا بطمة بعيدة تماماً عن الاستايل المغرب الذي اعتادت الظهور به في حفلاتها السابقة إلا أنها اعتمدت هذه المرة إطلالة أكثر جرأة وجاذبية.

ومن الناحية الجمالية زينت دنيا بطمة إطلالتها بعقد ماسي لامع من Merveilleuse وأقراط متدلية، مثل هيفاء التي زينت رقبتها بعقد ماسي عريض وأقراط متدلية كذلك، بينما فضلت دنيا أن تسحب شعرها للخلف بأسلوب منسدل مبلول، أما هيفاء ففضلت أن تعتمد تسريحة الشعر الويفي مع هذا اللوك.

إطلالات مشابهة لـ هيفاء وهبي

لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي ظهرت بها دنيا بطمة مؤخراً واتهمها الجمهور بمحاولة تقليد هيفاء وهبي، فقبل أيام ظهرت دنيا بطمة بفستان جريري من اللون الزهري الفاتح تميز بقصة الأوف شولد مع  أكمام طويلة واسعة تضيق عند المعصم، مع ثنيات تغطي منطقة الصدر، كما تميز بذيل جانبي طويل ينسدل من منطقة الخصر المحدد.

دنيا بطمة بإطلالات مطابقة لـ هيفاء وهبي والجمهور يتهمها بتقليدها

وقارن الجمهور بين تلك الإطلالة وإطلالة هيفاء وهبي التي ظهرت بها خلال حفل EMIGALA، والذي جاء من توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون، وتميز بأكتاف عريضة منسدلة مزينة بالثنيات، كما تميز فستان الفنانة اللبنانية كذلك بذيل خلفي طويل منسدل من منطقة الخصر وشق جانبي جريء.