دنيا بطمة تواصل احتفالها بعيد ميلادها ومفاجأة رومانسية من محمد الترك

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
دنيا بطمة تواصل احتفالها بعيد ميلادها ومفاجأة رومانسية من محمد الترك
مقالات ذات صلة
صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل: هكذا تحولت الفنانة المغربية لشخص آخر
دنيا بطمة تتحدث مع جمهورها على سوشيال ميديا بعد التغير في شكلها
ابنة دنيا بطمة على خطى شقيقتها حلا الترك: هكذا يتم تنمية موهبتها

واصلت الفنانة المغربية دنيا بطمة الاحتفال بعيد ميلادها مع عدد من أصدقائها وأسرتها وزوجها المنتج البحريني محمد الترك.

مفاجأة من محمد الترك لدنيا بطمة

ونشرت دنيا بطمة فيديو لمافجأة رومانسية من زوجها محمد الترك في أحد المطاعم بحضور أفراد عائلتها واستعرضت من خلال مقطع فيديو على تطبيق انستغرام اللحظات الأولى بعد فتح باب البيت ودخولها لترى غرفة مزينة بالورود المجففة والشموع، والبالونات مع قالب حلوى يحمل صورتها.

ووضعت دنيا بطمة أغنية حالة حب للفنانة إليسا على الفيديو الذي نشرته وعلقت عليه قائلة :"يا عمري شكراً حبيبي الغالي وبناتي الامامير على المفاجأة الله يحميكم لي".

وشاركت دنيا بطمة عدداً من الفيديوهات استعرضت من خلالها طاولة الطعام التي تم تجهيزها في الاحتفال بعيد ميلادها وقالب الحلوي من عدة طبقات وتم تزيينه بصورتها وبماركة شانيل، في إشارة إلى عشقها للموضة والتسوق.وتفاعلت دنيا بطمة مع أصدقائها بالرقص العفوي

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وأقامت المغنية المغربية دنيا بطمة احتفال صغير بعيد ميلادها زوجها المنتج محمد الترك منذ أيام بطريقة مفاجئة حيث استقبلته على باب المنزل وذلك على الرغم من القضية التي أحدثت جدل كبير خلال الأيام الماضية بين عائلة الترك وبين والدة حلا الترك السيدة منى السابر إلا أن دنيا بطمة حرصت أن يكون الحفل عائلي.

دنيا بطمة ظهرت خلال فيديو الاحتفال وهي تحمل قالب من الحلوى وباقة كبيرة من الورد واعتمدت على إطلالة منزلية بسيطة عبارة عن cycle short باللون الأسود مع سويت شيرت منزلي باللون الأبيض، وظهرت طفلتها غزل خلال الفيديو وهي تحتفل مع والدتها.

ويأتي هذا الاحتفال في ظل الأزمة التي وقعت بين محمد الترك وابنته حلا الترك من جانب وبين منى السابر من جانب آخر، حيث انتهت الأمور أمام المحكمة وقد حكمت ضدها بالحبس لمدة عام بسبب حصولها على مبلغ 20 ألف دينار بحريني من حساب ابنتها حلا الترك وهو ما تسبب في جدل كبير ومطالبات بإنقاذ منى السابر من السجن من أجل أطفالها الصغار.

وكانت دنيا بطمة قد ظهرت خلال فيديو برفقة محمد الترك وحاول الثنائي التحدث بعفوية أمام الجمهور وخلال الحديث قال محمد الترك أن الفنانة الوحيدة في شركته التي تُنهي أعمالها وتسافر إلى والدتها فوراً هي دنيا بطمة كما أنها تُرسل لها كل أموالها ولا تُبقي معها دينار واحد فقط.

لترد دنيا بطمة أن من حقها إرسال أموالها إلى والدتها لأنها سيدة متزوجة وزوجها ينفق عليها يوفر لها كل ما تحتاج له وإلا لما تتزوج إذن إذا كانت ستستخدم أموالها الشخصية وأوضحت أن حياتها مع محمد الترك جيدة ولا تلجأ إلى أموال لذلك تُرسلها إلى والدتها.