مي العيدان تهاجم حلا الترك وتعليق من دنيا بطمة يشعل الأزمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
مي العيدان تهاجم حلا الترك وتعليق من دنيا بطمة يشعل الأزمة
مقالات ذات صلة
وثيقة تكشف تغيير اسم والدة حلا الترك في الأوراق الرسمية: لمن نُسبت؟
الجمهور يتوعد دنيا بطمة بمصير والدة حلا الترك بسبب هذا الفيديو
حلا الترك تتجاهل دنيا بطمة بعد الولادة وتحتفل بشقيقتها الصغرى

هاجمت مي العيدان، الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بعد قرار المحكمة البحرينية بحبس والدتها على خلفية النزاع القضائي بينهما، لتتدخل دنيا بطمة بتعليق أشعل الصدام بينها وبين مي العيدان.

مي العيدان تهاجم حلا الترك وتعليق من دنيا بطمة يشعل الأزمة

ونشرت مي العيدان مجموعة من المنشورات عبر حسابها الشخصي وعلقت على موقف حلا الترك من والدتها وكتبت: "انا اسال حلا الترك اتمنى تجاوبني لما اتسكرين تعليقات الناس ب انستغرامك . . ماشي قدرتي توقفين كلام الناس بس أسالك ياترى تقدرين توقفين دعوات امك عليج وحوبة كل دمعه انزلت منها بسببك هل تستطيعين ان تتجاوزين عندما تتنهد يحرقة قلب وتقول حسبي الله عليج . . بالمحكمه شهدتي عليها لكن تذكري يوم القيامه يوم الحساب العظيم راح يكون عقاب الله عظيم . . حسابك عند الله باْذن الله سوف يكون أطول من سنه سجن".

وفي منشورآخر نشرت صورة لشب يقبل قدم والدته وقارنتها بأخرى وضعت فيها منى السابر خلف القضبان وبجوارها صورة ابنتها حلا الترك وعلقت: "شاب يقبل قدم والدته . . وفتاة سجنت امها".

دنيا بطمة تهاجم مي العيدان

الأمر لم يقف عند حدود هجوم مي العيدان على حلا الترك فقط، وإنما أشعل تعليق من حساب باسم دنيا بطمة الأمر حيث كتبت: "اله يعطيها عيال علشان تتلهي شوي المسكينة".

مي العيدان تهاجم حلا الترك وتعليق من دنيا بطمة يشعل الأزمة

 تعليق ديا بطمة أغضب مي العيدان لترد بمنشور كتبت فيه: "ارد على اللي توه طالعه من السجن طازه انا ما احتاج يكون عندي اعيال . . لان في ناس اعرفها عندهم اعيال بس ماعندهم ضمير ولا يتعلمون من المصايب الله طيحهم بشر أعمالهم عشان يتعضون و لا يتعضون بس حساب هذوك الناس ياي و متاكده انه بيكون جبار راح يقتص من حقوق الناس. . و اريحج بعد ماشفت عقوق الأبناء عرفت ان الدنيا ما فيها خير وقالها رب العالمين بكتابه الكريم - ان من أزواجكم وأولادكم عدوا لكم صدق الله العظيم".

حبس منى السابر

خلال الساعات الماضية قضت محكمة بحرينية بحبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، لمدة سنة مع النفاذ، وذلك في قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

فيديو منى السابر تسبب في حالة من التعاطف الواسع معها، حيث خرجت والدة حلا الترك في مقطع الفيديو  وانهارت من البكاء قائلة:  "شكراً حلا على هدية عيد الأم، وبكرة بس بتتزوجي وبيصير عندك ولا وتعرفين شو قيمة الأم، بقولك يا حلا شكرا كتير.. طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم، وطبعاً بدنا وقت لحتى نقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنه أنا حاضنة وعندي ولد".

مي العيدان تهاجم حلا الترك وتعليق من دنيا بطمة يشعل الأزمة

وأضافت: "أنا لو اتمنى، فأنا عارفة إنه أكيد حلا عندها علم، لإنه حتى الكلام اللي حكته هي في المحكمة ما كنت مصدقة وما كنت متوقعة، من هول الموقف مش مستوعبة إن بنتي تقف ضدي في المحكمة، للحين موقف أنا مو مستوعبة، وحتى هي كذبت في المحكمة وقالت أنا خدت فلوسها بدون علمها، وأنا عارفة إن الكلام اللي حكته في المحكمة مو كلامها، لأنه أنا بعرف طريقتها في الحكي".

 واختتمت منى السابر حديثها باكية وقالت: "ما راح تعرف إيش اللي سوته إلا تتزوج ويبقى عندها ولاد بتعرف وقتها قيمة الأم".

يعود الخلاف بين حلا الترك ووالدتها، إلى ما بعد انفصال السابر عن محمد الترك قبل ما يقرب من 3سنوات، حيث أصدرت محكمة الاستئناف الشرعية الكبرى في البحرين. الحكم في هذه القضية رفعته والدة الشابة حلا الترك على والدها محمد الترك بالحكم لصالح الأم في حضانة أطفالها.

وبعد أن أمرت المحكمة بإعادة الابنة إلى الأم، تداولت بعض التقارير الإعلامي عن وقوع خلافات خفية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، ليصل الأمر إلى القضاء، حيث أفادت المصادر أن حلا الترك رفعت دعوى ضد والدتها. منى السابر قبل عدة أشهر لتعود خلافاتهما للصدارة من جديد.