دينا لوفاء كيلاني: أصبت عندما خسرت صداقتي مع محمود سعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
دينا لوفاء كيلاني: أصبت عندما خسرت صداقتي مع محمود سعد

أكدت الفنانة الإستعراضية دينا أنها لاتهتم بنظرات الناس لها، وقالت أنها قامت بالرقص والتمثيل في نفس العام ثم قامت بالعمل في المسرح، كما أنها لا تزال ضيفة على الفن.

وقالت دينا فى حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامج "قُصر الكلام" على شاشة "MBC مصر" أنها مقتنعة بعملها وتحبه ولا تحتاج لإقناع أحد بما تفعل.

وأشارت دينا إلى أنها عملت مع كبار الفنانين في مصر مثل علاء ولي الدين وعادل إمام وحسين فهمي، نافية أن تكون أعمالها الفنية هابطة.

وقالت الفنانة الإستعراضية دينا أن فيفي عبده و لوسي لهما لون مختلف، وتوقعت أن يكون لها مكان متميز مثلهن في المستقبل، وقالت أن الراقصة النجمة يسطع نجمها من أول يوم في أمتهانها الرقص الشرقي مؤكدة أن لكل جيل الراقصة العلامة له.

وعن خسارتها لصداقة الإعلامي محمود سعد، أكدت انها أصابت عندما خسرت صداقتها معه، وقالت أن ما فعله محمود سعد إساءة شخصية لها، ومن الممكن أن تسامحه إذا اعتذر لها عما فعله. وأضافت أنها لم تعد تقرأ الصحف وتتابع أخبار العالم من الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، ولم تعد تشعر بالعصبية من الإشاعات التي تطاردها، مضيفة أن لديها مشاكل مع بعض الصحفيين بسبب ما يكتبونه عنها، مؤكدة أنها تملك العديد من الأصدقاء الصحفيين، وأكدت دينا أنها لم تتعرض للتحرش ولم تكن سبباً فى زيادة معدلات التحرش في مصر.

وقالت أن الفنانة آثار الحكيم أعترضت على ملابسها في العمل الدرامي الذي قاما به سويا، لكنها لم تكن على الاطلاق سبباً في إعتزال آثار. وقالت أن الفنانة زبيدة ثروت غير قادرة على الحكم على الفن الذي تقدمه دينا مؤكدة أنها تحترم رأي فنانة مثل تحية كاريوكا

وقالت دينا أنها تعيش حياة معقولة جداً لكن غيرها من الناس يعاني ويطالب بعودة مبارك إلى الحكم بسبب ما يروه الآن، وأضافت أنها لا ترى إلا مبارك رئيسا لمصر، وهو حال الكثير من المصريين.

وأشارت الفنانة الراقصة دينا أنها كانت تحلم بإنشاء نقابة للراقصات مؤكدة أن ستسعى لإنشاء وتحقيق هذه النقابة، وهي لا تسعى لتكون نقيبة الراقصات مؤكدة على ضرورة أن تكون النقيبة من خارج مجال الرقص.
 

شاهد المزيد من برنامج "قصر الكلام":

شيرين عبد الوهاب: لا يوجد من ينافسني ولن أغير أسلوبي

حسين فهمي: سعاد حسني هي السبب ولا أعترف بالسن

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار