شيرين عبد الوهاب: لا يوجد من ينافسني ولن أغير أسلوبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شيرين عبد الوهاب: لا يوجد من ينافسني ولن أغير أسلوبي

أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب في حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "قصر الكلام" أنه لا يوجد لها منافس في نفس لونها من الغناء مشيرة إلى أنها لن تغير أسلوبها وطريقة غنائها وتعاملها مع الجمهور. وتعليقاً على الجدل الذي صاحب حوارها مع الجمهور خلال مشاركتها في مهرجان في المغرب أكدت أنه لو تكرر الموقف مرة أخري ستقول ما قالته ولن تخاف.

شاهد هنا: بالفيديو: شاهد حقيقة رد فعل جمهور المغرب على شيرين

وأضافت النجمة المصرية أنها أصابت في قرارها بفسخ تعاقدها مع شركة روتانا، مؤكدة أن روتانا لم تضيف لها شيء لكنها هي من أضافت على قائمة النجوم المحسوبة على شركة روتانا، وما قدم لها قدم لغيرها، وقالت أنها أختلفت مع الأشخاص القائمين على الشركة وليس مع الشركة ككيان موجود، وشعرت بأن تواجدها في روتانا كان قرار غير مميز بالنسبة لها وأكدت أن تعاقدها مع شركة مصرية نابع من إهتمامها بضرورة أن يعود المُنتج المصري للمنافسة مرة أخرى.

من جهة أخرى، أكدت شيرين أن برامج المواهب الحالية ناجحة لأن تلك البرامج تقوم بإختيار أفضل المواهب بناء على أراء الجماهير، وأشارت شيرين أن برنامج "The Voice" أضاف لها الكثير من محبة الناس وجمهورها وأنها أحبت تجربتها في البرنامج كثيراً.ً

كررت النجمة المصرية إشادتها بمحبوب العرب محمد عساف وقالت أن حال عساف كحال العديد من الفلسطينين الذين يعانون الأمرين في السنوات الأخيرة ويستحقون منا كل الإشادة والدعم والتقدير مؤكدة أنها لم تجامل عساف لأن صوته بالفعل لا يتكرر إلا كل 50 عاما.
وأكدت أنها أشادت بأحمد جمال وقالت أنها عندما تنظر إلى عينيه تشعر بالبراءة، وقالت أنه سيكون نجم كبير عندما يبلغ 30 عاماً.

شاهد أيضاً: كيف كانت ردة فعل شيرين عندما رأت محمد عساف؟

وعن شائعة إرتباطها بأحد الرجال في منطقة الخليج أكدت شيرين أنها لم ترتبط بأي شخص وأشارت أنها لا تملك إلا صديق واحد فقط في الإمارات وهو بمثابة الأخ بالنسبة لها، مضيفة أنه يشرفها الأرتباط بالرجل الخليجي والعربي عموماً، وأكدت أنها سوف تُعلن للناس الشخص الذي ستُحبه وترتبط به دون الحاجة لإخفاء ذلك عن جمهورها في الوطن العربي.

شاهد هنا: شيرين عبدالوهاب تعيش قصة حب مع رجل أعمال خليجي

وقالت النجمة شيرين عبد الوهاب أنها لم تشمت على الإطلاق في الفنان إيمان البحر درويش بعد خسارته لكرسي النقيب، وأضافت أنها لم تختلف مع النقيب السابق حسن أبو السعود أو إيمان البحر درويش لكنهم هم من إختلفوا معها وأنها لا تعتدى على أحد على الإطلاق.
وأشارت إلي أن الفنان مصطفى كامل هو فنان جميل مميز وهي هنأته على فوزه في منصب النقيب، الذي وصفته شيرين بالمنصب الصعب مضيفة أنها لم تشارك في إنتخابات النقابة التي فاز بها مصطفى كامل لأنها لم تكن في مصر.

وعن طليقها الملحن محمد مصطفى قالت شيرين عنه أنه حبها الكبير وأن كل شيء قسمة ونصيب، ومثل ما زواجهما جاء بشكل مفاجيء أيضاً طلاقهما جاء بشكل مفاجيء مشيرة أنهما أصدقاء، وأنهما تسكن في الطابق العلوي لمنزل طليقها كي تظلا ابنتهما قريبتين منه، مؤكدة لا تستطيع أن تبعد البنات عنه.

شاهد هنا: لماذا تلقت شيرين عبد الوهاب اتصال من طليقها؟

وفي سياق تعليقها علي المشهد السياسي، أكدت شيرين أن مصر دولة كبيرة في العالم ويجب أن تُعطي معونات لا أن تستقبل المعونات من دول العالم.

وتمنت عبد الوهاب أن يصحح الفنان فضل شاكر كل ما قيل عنه في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها اتصلت به منذ فترة قريبة وأكدت له في الاتصال قلقها الكبير عليه ونفت أن يكون الفنان فضل شاكر طلب منها أن تترك الفن.

شاهد المزيد:

بالفيديو: شيرين ترقص على أنغام "Gangnam style" مع إبنتيها

نانسي ونجوى وشيرين ... من صاحبة الإطلالة الأجمل؟

بالفيديو: فضل شاكر يدعو شيرين لارتداء الحجاب

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار