رامي رضوان على إصابة دلال عبد العزيز وسمير غانم بكورونا: أرجو الدعاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
رامي رضوان على إصابة دلال عبد العزيز وسمير غانم بكورونا: أرجو الدعاء
مقالات ذات صلة
حقيقة الصورة المتداولة لـ دلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة
دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور
إيمي سمير غانم تنشر صورة مؤثرة من أمام غرفة دلال عبد العزيز

طلب الإعلامي رامي رضوان من جمهوره الدعاء للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، بعد نقلهما إلى المستشفى إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

رامي رضوان يطلب الدعاء

وكتب رامي عبر حسابه بموقع وتطبيق "فيسبوك" أشكر كل من حاول التواصل..وارجو التماس العذر".

وتابع "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ.سمير غانم وأ.دلال عبد العزيز. وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة. أرجو من حضراتكم الدعاء لهم".

رامي رضوان على إصابة دلال عبد العزيز وسمير غانم بكورونا: أرجو الدعاء

وتعاني الفنانة دلال عبد العزيز من مضاعفات بسبب الإصابة بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي".

سمير غانم في العناية المركزة

جدير بالذكر أن النجم المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، دخلال المستشفى، بعد إصابتهما بفيروس كورونا "كوفيد 19"، حسبما أكد زوج دنيا سمير غانم الإعلامي رامي رضوان.

واستطاع فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 أن يضرب عائلة الفنان القدير سمير غانم خلال الفترة الماضية، حيث أصيبت كل من الفنانة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

ودخل الفنان الكبير الخميس 29 أبريل/نيسان، أحد المستشفيات الخاصة، فيما دخلت دلال عبد العزيز قبل بـ4 أيام بعد تدهور حالتها وإصابتها بضيق في التنفس.

وكانت دلال عبد العزيز تخضع للعزل المنزلي في بداية الأزمة بصحبة ابنتها دنيا، ولكن حالتها تطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

وظهرت عائلة سمير غانم بكثافة في شهر رمضان الحالي بعدما شاركوا في العديد من الإعلانات التجارية، إلا أن المسلسل الذي كان مقررا أن تطل به دنيا سمير غانم ووالدتها في رمضان تم تأجيله بسبب الإصابة بالفيروس المستجد.

وتشارك الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض على قناة "MBC" المراكز الأولى في تريند موقع "تويتر"، وذلك بعدما حققت الحلقات الأولى منه نجاحا جماهيريا واسعا، ونالت إعجاب الجمهور وحازت على انتباهه.

على جانب أخر  تعافت النجمة دنيا سمير غانم من فيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الأمر الذي ينطبق على النجم حسن الرداد الذي تعافى تماما، فيما لا تزال زوجته إيمي تحت الملاحظة والعزل.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، قد نقلت إلى المستشفى قبل يومين لتلقي العلاج أيضًا، قبل أن يلحق بها والدها الفنان سمير غانم.

وجاء إصابة دلال ودنيا بفيروس كورونا أثناء تصويرهما مشاهد وأحداث مسلسل “عالم موازي” والذي كان من المفترض عرضه خلال الماراثون الرمضاني الجاري خاصة أن الفنان والمنتج هشام جمال والذي كان يتولى إخراج العمل أصيب بالفيروس بعدهم مباشرة.

وبعد إصابة كل من دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم بفيروس كورونا التحقت بهم الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن رداد أجروا مسحة للاطمئنان على صحتهم وتبين إيجابية نتيجتها.

وأصيبت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز وعدد من المشاركين في مسلسل "عالم موازي" بفيروس كورونا.