رد توضيحي مفصل من أمل العوضي بعد اتهامها بسرقة أحد عملائها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
رد توضيحي مفصل من أمل العوضي بعد اتهامها بسرقة أحد عملائها
مقالات ذات صلة
أول رد فعل من أمل العوضي بعد انتقاد ظهورها بوجه منتفخ
ظهور أمل العوضي بوجه بالوني منتفخ يصيب محبيها بالذهول
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها

علقت النجمة الكويتية أمل العوضي بشكل توضيحي مفصل على اتهامها بسرقة أحد عملائها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على "سناب شات".

أمل العوضي ترد على اتهامها بسرقة أحد عملائها

بدأ الأمر عندما ذكرت بعض المنشورات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة أن أمل العوضي تواجه اتهاماً بالاستيلاء مبلغ مالي ضخم من عميل لها اسمه حاتم بعد اتفاقها معه على الدعاية له، مما دفع النجمة الكويتية للرد بشكل مفصل بمنشورها. 

وقالت أمل العوضي في تعليقها على الواقعة إنها ليست مجبورة على التوضيح، ومع ذلك سردت القصة كاملة، مؤكدة أنها قد اتفقت على الدعاية لمعرض في مكة المكرمة، وتم بالفعل وضع الدعايات الخاصة ببوسترات تحوي صورتها، إلا أن العميل قام فجأة بإلغاء ظهورها في المعرض قبل يوم واحد فقط، على الرغم من أن العقد ينص على إبلاغه لها قبلها بـ4 أيام على الأقل.

وعبرت النجمة الكويتية عن استيائها الشديد من اتهامها بالسرقة، مؤكدة أنها تعمل لمدة 16 عاماً ولم يتم أبداً توجيه مثل هذا الاتهام المشين لها، موضحة أنها من وقع عليها الضرر وهي من تعرضت للنصب، لكنها أعلنت أنها لن تسكت على الإساءة إليها بهذا الشكل وستأخذ حقها بالطرق القانونية. 

هناك كلام متداول عبر السوشال ميديا من شخص يدعى حاتم بأني استوليت على أمواله، هذا الكلام عار تماما من الصحة، وسأقاضي الأشخاص مطلقي هذه الإشاعة ومدعيها أيضاً”. وتابعت: “أنا مو مضطرة أبرر لأحد.. لكن الواقعة باختصار.. اتفقنا على معرض راح يكون في مكة المكرمة .. ومشيت بالاتفاق وأعلنت ذلك بدل المرة مرتين .. وأنت حطيت بوسترات وسوقا بإسمي”. واختتمت: “كنسلتني قبل بيوم .. انت اللي أخليت بالاتفاق مو أنا وحتي في بنود عقدك تعلمني قبل بأربعة أيام مو بيوم ..وعلى كل لو لك حق راح تاخده.. على عيني وراسي مو أقبل حدا يستغلني .. أكره الحرامية والنصابين ..الحمد لله والشكر لله

أمل العوضي قبل وبعد

وأعلنت أمل العوضي منذ أشهر عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، حيث نصحها متابعوها بالتوقف عن عمليات التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.

وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء، وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر، ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها، ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.