تعبيرات وجه أحمد العوضي تعرضه للسخرية وهذا توضيحه الفوري

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
تعبيرات وجه أحمد العوضي تعرضه للسخرية وهذا رده السريع

انطلقت موجة من السخرية بسبب تعبيرات وجه الفنان أحمد العوضي في مسلسل "الاختيار"، حيث أكد البعض أن ملامحها العابسة لا تتغير أبداً مهما كان الظرف الذي يمر به ضمن سياق الأحداث.


أحمد العوضي في مسلسل الاختيار

رغم الإشادة الكبيرة بأداء أحمد العوضي في مسلسل "الاختيار"، إلا أنه لم يسلم من السخرية بسبب عبوس وجهه وإشارة البعض أن تعبيراته لا تتغير مع المواقف المختلفة ضمن سياق الأحداث.

تعبيرات وجه أحمد العوضي تعرضه للسخرية

وتصدر أحمد العوضي تريند تويتر بسبب تعابير وجهه الثابتة، وعلى إثره تداول رواد مواقع التواصل صور مجمعة له بنفس الوضعية مع كتابة كلمات مثل "حزين، سعيد، متفاجئ، يبكي" في إشارة إلى أنه لا يغير من عبوس وجهه في كل اللقطات.

سخرية من أحمد العوضي بسبب تعبيرات وجه في مسلسل الاختيار
كما قام البعض بتداول صورة لأحمد العوضي وهو يضحك خلال لقائه في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، وعلقوا عليها بطرافة بأنه صورة نادرة له.

أحمد العوضي يرد على انتقادات تعابير وجهه

وفي ذات السياق، حرص أحمد العوضي على الرد على الانتقادات التي وجهت له بسبب تعابير وجهه الثابتة، فكتب عبر حسابه على الفيس بوك قائلاً: "ايه يا إخوان قافشين عليا ليه بس، حاضر هبقى أضحك حاضر، أصل أنا بعمل إرهابي أهبل وأنا معرفش".

أضاف أحمد العوضي: "هروح أقوله عاوز اغتال الوزير وانا بضحك له، فهو يقولي بجد متهزرش بقا..ضحك كتير أهو".

رد أحمد العوضي بعد انتقاد تعبيرات وجهه في مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

يذكر أن مسلسل الاختيار يحظى بمشاهدة عالية في رمضان 2020، وتدور أحداثه حول الشهيد أحمد المنسي وبطولات رجال الجيش المصري، وهو من بطولة الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وناهد رشاد ونخبة من النجوم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار