رد فعل طريف لمحمد هنيدي على سؤال يخص طوله وهذا ما كشفه عن زوجته بصراحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
رد فعل طريف لمحمد هنيدي على سؤال يخص طوله وهذا ما كشفه عن زوجته بصراحة
مقالات ذات صلة
مسلسل "أنا" بطولة الفنان تيم حسن يثير فضول الجمهور
شاروخان وديبيكا بادوكون وجون أبراهام يصورون في الشرق الأوسط
عدنان أبو الشامات يصف مخرج مسلسل عروس بيروت "مو فهمان شو عم يصير"

حل الفنان محمد هنيدي ضيفاً في برنامج "كاربول كاريوكي" ليرد بطرافة على سؤال يخص طوله، ويوجه رسالة لزوجته مليئة بالحب والغزل.


طول محمد هنيدي

رد محمد هنيدي بطريقة طريفة على سؤال مباشر يخص طوله بالملي فقال أن طوله "297 ملي"، وهنا تساءل المذيع هشام الهويش عن الرقم ولكن النجم المصري قاطع تفكيره بقوله: "وانت مالك هتفرق معاك في ايه..قول أوكيه..قول ما شاء الله وخلاص".


زوجة محمد هنيدي

من ناحية أخرى، طلب المذيع هشام الهويش من ضيفه محمد هنيدي أن يوجه رسالة لزوجته، فقال لها: "ربنا يخليكي ليا ولينا" ثم مزح قائلاً: "بس ليا أنا الأول"، مؤكداً على أن زوجته هي التي تضبط إيقاع المنزل بالكامل قائلاً: "هي ترمومتر الحياة ربنا يحفظها لينا".


أفلام محمد هنيدي

أيضاً تطرق الحديث مع محمد هنيدي عن أفلامه، فقال أن أحب فيلمين إلى قلبه هما "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"فول الصين العظيم".

وعن الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية، كشف محمد هنيدي أنه كان هناك تفكيراً في تقديمه بالفعل، ولكن مؤلف العمل طلب منه أن يترك له الوقت لكي يخرج بفكرة مختلفة، خاصة وأن العمل محفور في ذاكرة الجمهور.


وهنا طلب هشام الهويش من محمد هنيدي أن يغني أغنية "كامننا" الشهيرة، ولكن بطريقة طربية، فحاول الفنان المصري القيام بهذه المهمة التي كانت نتيجتها غاية في الطرافة.