رد فعل نهى نبيل بعد كشف عدد متابعي المشاهير عبر تطبيق السناب شات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
رد فعل نهى نبيل بعد كشف عدد متابعي المشاهير عبر تطبيق السناب شات
مقالات ذات صلة
بتهم أخلاقية: الكويت تضبط صاحبة حساب "عالم حواء"
زوجي سيرد: أول تعليق من سازديل بعد إبعادها من الكويت
قرار جديد يحسم الأمر في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت

ردت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، على أحدث تقرير كشف عنه موقع سناب شات فيما يخص أعداد متابعي المشاهير في الوطن العربي.

وقالت نبيل، في فيديو لها، إنه ليس من المهم  الأرقام المهم حجم التأثير الذي يقوم به الشخص في حياة الآخرين، بجانب القبول والسمعة الطيبة.

وتابعت أن الكشف عن أعداد المتابعين هو أمر إيجابي يصيب الشخص بالشجاعة لكي يتعرف على أعداد متابعيه وحجم تأثيره عليهم، وأكدت نبيل في الفيديو إنها خلال القترة المقبلة سيكون تركيزها بشكل أكبر على تطبيق سناب شات، بعد الكشف عن ارقام متابعيها.

نبيل في فيديو سابق لها منذ ثلاث سنوات كشفت عن عدد من الدول هي الأكثر في متابعتها منها السعودية والكويت، هذا العام كشفت أن هناك العديد من الدول أصبحت من الأكثر متابعة لها، بشكل مختلف عما سبق.

وكشفت نبيل في نهاية حديثها ان نسبة الإناث في متابعتها أكبر وأكثر من الشباب، حيث تصل نسبتهم إلى أكثر من 80%، قائلة: "الإناث دائماً يكتسحون".

سناب شات

كان سناب شات في وقت سابق، أطلق  ميزة جديدة للمشاهير العرب، وهي الكشف عن أعداد متابعيهم للجمهور من دول العالم العربي، وعلى الفور دشن مستخدمون وسم #تحديث_السناب الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في السعودية حاصدا أكثر من 55 ألف تغريدة، اعتبروا من خلالها أن ما فعله مشاهير السناب هو خداع للمتابعين وللشركات بهدف جذب الإعلانات، وهذا يدخل في باب الغش، ويحق للشركات استعادة أموالها على حد قولهم، بسبب الحديث بشكل غير صادق عن ارقام متابعينهم.

فتصدرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عرش سناب شات، كما تفوقت على مواطنتها الفاشينيستا جمال نجادة حيث تبين وجود فارق شاسع بينهم، فتفوقت الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.
أما نجادة، والتي أطلقت على نفسها "أخطبوط الخليج"،  فلم يتخط نسبة المتابعين لديها مليون بعد تحديث سناب شات وهو ما وضعها في موقف محرج.

نهى نبيل وحليمة بولند

مؤخراً، تحسنت الأمور بين  الفاشنيستا نهى نبيل و الإعلامية حليمة بولند وذلك بعد خلاف كبير وقع بينهما، حيث بادرت الأخيرة بإرسال باقة زهور إلى حليمة بولند لتقوم بنشر الصور مع فيديو تحدثت خلاله عن أن الخلافات لا تدوم لأن الشدائد يمكنها أن تجعل الأشخاص أقرب واليوم العلاقة بيننا أحسن وكل واحدة منا تتمنى للأخرى السلامة.

الخلاف بين حليمة بولند ونهى نبيل كان قد استمر لأكثر من 3 سنوات والسبب ورائه هو تصريح لنهى نبيل أعلنت فيه عن رفضها الظهور مع حليمة بولند لأنها لا تحب المحتوى الذي تقدمه وهو ما دفع حليمة للرد عليها ووصفها بالنفاق لتتراجع هى بعدها عن هذا التصريح وتمدح حليمة لكن سرعان ما تدهورت العلاقة وعادت نهى نبيل للهجوم على حليمة من جديد حتى أنها قررت إقامة دعوى قضائية ضدها بتهمة التشهير بها إلا أن القضاء الكويتي أصدر حكماً ببراءة حليمة بولند.