رد ناري من ملكة الإحساس إليسا بعد تعرضها للتنمر مرة أخرى لزيادة وزنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 08 سبتمبر 2019
إليسا
مقالات ذات صلة
إليسا تعتذر لجمهور الزمالك وتكشف سبب تشجيعها للأهلي: القلب وما يريد
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
بعد صدام لأكثر من عام: تركي آل الشيخ يوجه رسالة غير متوقعة لـ إليسا

مرة أخرى، تعرضت النجمة إليسا إلى حملة تنمر طالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهورها ببطن منتفخ ووزن زائد في صورة مع زميلها فارس كرم.
ولكن هذه المرة خرجت ملكة الإحساس عن صمتها من خلال تغريدة نارية عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قالت فيها: "إلى كل الحاقدين موتوا بغيظكم!".

ولاقت هذه التغريدة تفاعلاً كبيراً من جمهور إليسا الذين انهالوا بالتعليقات عليها.
رد ناري من ملكة الإحساس إليسا بعد تعرضها للتنمر مرة أخرى لزيادة وزنها
وكانت التغريدة إشارة ورد بطريقة غير مباشرة على البلبلة التي أثيرت حول بطنها المنتفخ من خلال فيديو نشرته على حسابها على انستغرام.
وأضافت إليسا أن لا شيء يمكن أن يضايقها في وجود جمهورها وحبهم الكبير لها، وأكدت على حبها لهم، في الوقت الذي ينتظر به جمهورها أخباراً جديدة حول أخبار أعتزالها بعد طرح ألبومها المقبل.
رد ناري من ملكة الإحساس إليسا بعد تعرضها للتنمر مرة أخرى لزيادة وزنها​​​​​​​

وكانت ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا، أعلنت عن اعتزالها الفن والغناء بشكل نهائي عقب إصدارها الألبوم الأخير الذي تعكف على تسجيله حاليًا.
وكتبت الفنانة إليسا، عبر حسابها الشخصي على تويتر: "أنا بحضر ألبومي الأخير بكل حب وشغف، خصوصًا إن ده هيكون آخر ألبوم في مسيرتي الفنية، وإعلاني الخبر ده تقيل على قلبي، ولكني مقتنعة بشكل تام بقراري لأننى لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".