فيديو مفصل يكشف تجهيزات حفل زفاف شقيقة محمد رمضان وطلبات العروس

عقبات تواجه محمد رمضان: وصية أحمد زكي وشروط زوج وابن هالة فؤاد القاسية

رسالة جديدة لشقيقة محمد رمضان تكشف حالتها النفسية بعد السخرية من شكلها

  • السبت، 06 يونيو 2020 السبت، 06 يونيو 2020
رسالة جديدة لشقيقة محمد رمضان تكشف حالتها النفسية بعد السخرية من شكلها

نشرت إيمان شقيقة محمد رمضان رسالة جديدة عبر حسابها على الفيس بوك، وذلك بعد أن تعرضت لموجة من السخرية بسبب ملامحها بعد تداول صور حفل زفافها.


أخت محمد رمضان

حرصت إيمان أخت محمد رمضان على نشر رسالة شكر لعدد من الشخصيات العامة التي دعمتها ضد حملة التنمر من شكلها، فكتبت قائلة: "كل الشكر والتقدير والاحترام للكلام الطيب من أصحاب القلوب الطيبة، شكرا بسمة وهبة شكرا محمد رحيم شكرا عمرو مصطفى".


شقيقة محمد رمضان تخرج برسالة جديدة بعد السخرية من ملامحها

وتابعت شقيقة محمد رمضان رسالة الشكر لكل من ساندها، موضحة أن التعليقات السلبية لم ولن تؤثر فيها أبداً، لتطمئن كل محبيها عن حالتها النفسية بكشفها أنمعنوياتها دائماً مرتفعة فهي لا تنتبه إلا للتعليقات الإيجابية قائلة: "كل الشكر لكل الناس إللي فرحتني حقيقي بحبها وكلامها الجميل في حقي واحب اطمنكم جميعا، أنا لن التفت ولا انتبه غير للإيجابيات فقط وثقتي بالله وبنفسي ليس لها حدود، بحبكم قوي وربنا يسعد أيامكم جميعا".


رسالة شقيقة محمد رمضان ضد المتنمرين من ملامحها
زفاف اخت محمد رمضان

وكانت إيمان شقيقة محمد رمضان تعرضت لموجة تنمر من ملامحها، وذلك بعد تداول صور حفل زفافها بساعات قليلة، فما كان منها إلا أن ردت برسالة عبر حسابها قائلة: " في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا أن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".


عمرو مصطفى يدعم إيمان شقيقة محمد رمضان

وخرجت الإعلامية بسمة وهبة بهجوم عنيف على كل من تنمر على شكل شقيقة محمد رمضان، مؤكدة على أنهم في حاجة لعلاج نفسي، كما حرص الفنان عمرو مصطفى على مساندة الأخيرة أيضاً فكتب لها عبر تويتر: "مبروك يا عروسة أنتي زي القمر ربنا يسعدك في حياتك هما غيرانين منك بس إنتي أجمل عروسة في مصر ربنا يسعدك أنتي وزوجك المحترم".


رسالة محمد رحيم لإيمان شقيقة محمد رمضان

وكذلك الملحن محمد رحيم حرص من جانبه على دعم إيمان فقال: "ألف ألف مبروك أختي العزيزة الغالية إيمان رمضان، ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويرزقكوا بالذرية الصالحة إن شاء الله إنسانة بجد قمة في الأخلاق العالية والاحترام، وناجحة في شغلها ومحبوبة من كل الناس، وتمتلك أرقى ذوق موسيقى على الإطلاق، ربنا يخليلك حسام ويسعدكوا يارب".