رسالة عقيل الرئيسي للنساء المتزوجات تثير ضجة وزوجته تبرر الأمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2019
رسالة عقيل الرئيسي للنساء المتزوجات تثير ضجة وزوجته تبرر الأمر
مقالات ذات صلة
فرح الهادي بمكياج مرعب جداً وزوجها عقيل الرئيسي يدخل في نوبة ضحك
فرح الهادي تحتفل بالمصالحة الخليجية على طريقتها: هكذا أخفت ملامحها
فرح الهادي عروس للمرة الرابعة في عيد زواجها وإطلالتها تثير الجدل

بعدما احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي  بعيد زواجهما الثاني بطريقة مختلفة عن التقليدي وبعيداً  عن احتفالهما الذي أقاماه العام الماضي بحفل زفاف جديد أثار الجدل.

وجه الفنان عقيل الرئيسي رسالة منه عبر حسابه الخاص على موقع تطبيق السناب شات للنساء المتزوجات تحديداً بأن لا تصر الزوجة على طلباتها من زوجها وتمتنع عن الإلحاح شهرين متتاليين وستجد الفرق بشكل واضح.

رسالة عقيل الرئيسي للنساء المتزوجات أثارت الجدل بين متابعيه الذين انقسموا لنصفين بين المؤيد والمعارض لذلك فبعضهم وجد أن ما قاله حقيقي والطرف الآخر كشف أن الأمر لا صحة له وأن على الزوج الإلحاح لتأخذ ما تريد.

بدورها الفنانة فرح الهادي لم تعلق على ما قاله زوجها واكتفت بنشرها صورة في يوم ذكرى زواجهما واكتفت بكتابة تعليق قالت فيه: "زوجي الغالي .. شكراً انك دايماً واقف معاي .. شكراً انك ظهري وسندي .. شكراً لانك قاعد تحقق احلامي .. شكراً على عطائك .. الف الحمدلله على الحظ والقدر اللي جمعني معاك .. الحمدلله ان الله اختارني وكتبلي اني اكون زوجتك ومن نصيبك .. الحمدلله ان الله رزقني زوج وابو وصديق يخاف علي ويحبني حب صادق نظيف .. الله عوضني فيك .. الحمدلله على نعمة وجودك في حياتي".