رشوان توفيق يكشف كيف ظهرت دلال عبد العزيز في رؤيته: تقرأ القرآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
رشوان توفيق يكشف كيف ظهرت دلال عبد العزيز في رؤيته: تقرأ القرآن
مقالات ذات صلة
رشوان توفيق يكشف ملاحظة دلال عبد العزيز على سورة من القرآن الكريم
رشوان توفيق يتحدى مرضة بسبب دلال عبد العزيز ويراها في المنام بالجنة
شقيق سمير غانم يكشف التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

أوضح الفنان رشوان توفيق إن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ظهرت في رؤيا له قبل أربع أو خمس سنوات، كما كشف عن تفاصيل هذه الرؤية.

تفاصيل ظهور دلال عبد العزيز في منام رشوان توفيق

وخلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، تحدث رشوان توفيق عن الرؤية قائلا: "سمير غانم كان إنسان جميل جدا هو ومراته ربنا يرحمهم، وأنا ودلال كان في علاقة باطنية، شوفت لها رؤيا من حوال أربع أو خمس سنين إنها لابسة فستان أخضر، فقلت لرجاء الجداوي وابتدت تكلمني."

وأضاف أن دلال عبد العزيز كانت تقرأ القرآن وتبحث فيه، وفي أحد المرات نبهته لإحدى التفاصيل في سورة الأنعام هي ذكر لفظ الجلالة "الله" مرتين بدون فاصل بينهما.

علاقة رشوان توفيق ودلال عبد العزيز

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم أشارت إلى الصلة القوية بين والدها ووالدتها وبين رشوان توفيق، من خلال رسالة دعم وجهتها له بعد إعلانه عن وجود مشاكل قضائية بينه وبين ابنته آية وزوجها وابنهما.

ونشرت دنيا سمير غانم الشهر الماضي صورة رشوان توفيق عبر حسابها على Instagram وكتبت: "أنا مش هنسي أن مامي في عز تعبها ومرضها قالت لي كلمي الحاج رشوان قولي له يدعي لنا أنا وبابي. وأنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهي الحنية والطيبة. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا و ان كلنا ولادك وبنحبك".

رشوان توفيق يبكي بسبب خلاف مع ابنته

جدير بالذكر أنرشوان توفيق كان كشف أنه يعيش حالة نفسية سيئة بسبب القضايا المقامة بينه وبين ابنته بعد أن كشف خلال برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي أنه قرر أن يترك الأمر للقضاء العاجل مؤكداً أنه قام بتوزيع أمواله على أولاده أثناء حياته، معلقاً: "أن أقابل الله بدون أى شىء، وأعطيت كل ما أملك فى حياتى اولادى وزوجتى"

ورغم أن رشوان توفيق لم يكشف عن تفاصيل القضايا بينها وبين ابنته، إلا أن الأمر تسبب في بكائه خلال الحلقة قائلاً:"يمكن وأنا بكلمك العاطفة بتغلبني لكن أنا في البيت بقعد اكلم نفسي، حياتي فيها تجارب قاسية كثيرة جدا، أقسى تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي، إزاي انت إديت بلا حساب ويحصل فيك كدة، فأنا مثل المقتول الحي، فهذا الأمر تركته لله ولا قضاء الحي، فكل ما يخطط ضدي سيرده الله كيده في نحره".