نجوم "زي الشمس" يفسرون نهاية المسلسل وهذا ما كشفوه عن الجزء الثاني

أسعار حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

رصد خطأ ساذج في "لعبة النسيان" واسم دينا الشربيني في العمل يثير ضجة

  • الجمعة، 24 أبريل 2020 الجمعة، 24 أبريل 2020
رصد خطأ ساذج في "لعبة النسيان" واسم دينا الشربيني في العمل يثير ضجة

تصدر اسم مسلسل "لعبة النسيان" الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني تريند غوغل بعد عرض الحلقة الأولى على منصة شاهد Vip، ليتم رصد خطأ ساذج وقع فيه صناع العمل.


خطأ في الحلقة الأولى من لعبة النسيان

رصد الجمهور خطأ ساذج في الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة النسيان"، حيث تظهر بطلة العمل دينا الشربيني وهي تحمل طفلاً رضيعاً فور ولادته ولكن ما استغربه المشاهدون هو الاستعانة بطفل كبير الحجم يبدو أن عمره تجاوز الشهرين وليس حديث الولادة كما هو مفترض في سياق الأحداث.


تعليق ساخر بسبب طفل دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

وبسبب طفل دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان، انطلقت موجة سخرية من هذا الخطأ الذي وقع فيه صناع العمل، فأخذ البعض يربط بين الطفل ومشهد من فيلم "الناظر" للنجم الراحل علاء ولي الدين، إلى جانب كتابة التعليقات الطريفة التي تسخر من الأمر.


تعليقات ساخرة بسبب أولى حلقات مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني وعمرو دياب

لم يكن الخطأ الذي تم رصده هو الوحيد الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل، فقد لفت الانتباه بشدة أن اسم دينا الشربيني في العمل هو "رقية" وهو ذاته اسم والدة النجم عمرو دياب، مما دفع بعض النشطاء على تويتر على التركيز على هذه النقطة، في إشارة منهم أن الهضبة دائماً ما يكون في أعمال دينا بشكل أو بآخر.


دينا الشربيني تطل في لعبة النسيان بنفس اسم والدة عمرو دياب
وكانت دينا الشربيني أعلنت سلفاً أن عمرو دياب هو من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "لعبة النسيان"، وأنها بمجرد أن تسمع الموسيقى المؤثرة تدخل في الحالة المزاجية المطلوبة.

مسلسل لعبة النسيان

يذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" هو ثاني بطولة مطلقة للفنانة دينا الشربيني، بعد نجاحها الكبير في مسلسل "زي الشمس الذي عرض في رمضان 2019.
ويشارك في بطولة مسلسل لعبة النسيان نخبة من النجوم وهم الفنانة انجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم ونخبة من النجوم.