رقص النجوم في عقد قران إسراء العدل وهنا الزاهد تتصدر بمظهرها في الحفل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
رقص النجوم في عقد قران إسراء العدل وهنا الزاهد تتصدر بمظهرها في الحفل
مقالات ذات صلة
شاهد- نجوم مسلسلات رمضان2021 قبل وبعد الشهرة.. اختلاف كبير في الملامح
13 فنانة بالحجاب في رمضان: أخرهن نادين نجيم وماريتا الحلاني
هنا الزاهد تعلن تعافيها من كورونا بعد 11 يوم

لقطات مبهجة لاندماج ورقص النجوم في عقد قران إسراء العدل ابنة شقيقة جمال العدل المدير التنفيذي بشركة العدل جروب، تم تداولها على السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

النجوم في عقد قران إسراء العدل

انتشرت صور ومقاطع فيديو من عقد إسراء العدل، حيث أطلت العروس بإطلالة بسيطة مكونة من بدلة ناعمة التصميم بيضاء اللون، واعتمدت على تسريحة تناسب بساطة مظهرها فجاءت عبارة عن تموجات مع زم أحد الجانبين بإكسسوار بارز.

ومن اللقطات اللافتة التي تم تداولها من عقد قران إسراء العدل، هو اندماج الفنان دياب والفنانة بوسي في الرقص سوياً بالطريقة الشعبية، كما كشفت الفيديوهات عن روح النجمة يسرا المرحة والأجواء الرائعة التي أضفتها على الحفل بحضورها.

حيث أطلت يسرا في عدة لقطات وهي ترقص مع النجوم، ومن أبرز الفيديوهات كانت لحظة اجتماعها مع أبطال مسلسل "خيانة العهد" الذين شاركوها في بطولة العمل في رمضان 2020، وأخذوا يغنون أغنيتها "3 دقات" معها مع الرقص عليها.


هنا الزاهد وأحمد فهمي

أيضاً من ضم حضور عقد قران إسراء العدل كان الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، حيث نشرت الأخيرة صورة عبر حسابها على انستقرام تستعرض إطلالتهما من الحفل، فانهالت التعليقات التي تتغزل بهما وتعبر عن حبهم لهما كثنائي، كذلك انطلقت التعليقات التي تشيد بجمال الفنانة الشابة الأوروبي، وأنها حقاً تشبه الدمية باربي.

هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي في عقد قران إسراء العدل

عقد قران إسراء العدل بحضور النجوم
كما أبدت بعض الفتيات إعجابهن بإطلالة هنا الزاهد البسيطة التي جاءت عبارة عن بنطلون كلاسيك أسود وقميص شيفون منقط من اللوني الأبيض والأسود وأسفله توب أسود كشف عن بطنها.


ملامح ريهام عبد الغفور

ومن النجمات اللاتي سرقن الأضواء في عقد قران إسراء العدل، كانت الفنانة ريهام عبد الغفور التي أطلت بفستان صيفي قصير بتصميم Off Shoulder منحها الحيوية خاصة مع ملامحها الناعمة وخصلات شعرها التي أصبحت شقراء وبشرتها البرونزية.

تغزل الجمهور في جمال ريهام عبد الغفور الناعم، مؤكدين على أنها تزداد جمالاً كلما مرت السنوات، وأن وجهها نضر ومليء بالحيوية في أحدث ظهور لها.