رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم
مقالات ذات صلة
هند القحطاني في مرمى الهجوم بسبب رقص بناتها وإطلالتهن
رؤى ابنه هند القحطاني في مرمى الانتقادات: متصنعة وتصرفاتها غريبة
رقص رؤى ابنة هند القحطاني مع صديقاتها بملابس جريئة يعرضها للانتقادات

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، لهجوم جديد من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقص ابنتها رؤى مع مجموعة من أصدقائها

رقص ابنة هند القحطاني يعرضها للهجوم

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفن فيديو لـ رؤى ابنة هند القحطاني أثناء الرقص مع زملائها على المسرح أمام الجمهور.

وتقدمت ابنة هند القحطاني صفوف الفتيات الراقصة على المسرح وظهرت ترتدي تيشرت باللون الأزرق وبنطلون من اللون الرمادي، إلا أنه رغم ظهورها بإطلالة عادية وليست جريئة شن الجمهور انتقادات ضد والدتها.

وانقسمت آراء الجمهور تجاه رقص ابنة هند القحطاني، حيث هاجمها البعض بينما اعتبر البعض أن الأمر عادي خاصة أنه نشاط مدرسي لا يستحق الهجوم عليها.

وجاءت التعليقات: "ما صورتها أمها بحماس عشان لابسه مغطيه لو مفرعة ورتنا أدق ما بجسمها"، "خلاص تحولت غربيه "، ودافع البعض عنها: "هذا نشاط مدرسي ترى ما عندكم سالفه"، "حرام عليكم ابنة جميلة وحلو ربي يخليها حبيبتي روي ربي يبارك فيه."، "مشاءءءالله رقصها حلو ملفته أكثر من الأمريكيين ".

رقص ابنة هند القحطاني

لم تظهر رؤى ابنة هند القحطاني ترقص على مواقع التواصل الاجتماعي إلا مرات قليلة وتعرضت للهجوم عقبها، فمن قبل أثارت حالة من الجدل بعد تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص بإطلالة وصفها الجمهور بجريئة.

واعتمدت ابنة هند القحطاني على هذه الإطلالة في الهالوين وهي الإطلالة التي عرضتها للانتقادات مع والدتها الفاشنيستا الشهيرة.

إلا ان مشهورة سناب شات السعودية نشرت منذ أيام فيديو لها هي ترقص مع أولادها في الشارع بإطلالة جريئة أثارت غضب متابعيها.

 البعض اعتقد أن هذا المقطع حديث إلا أن الفاشنيستا السعودية أوضحت أنه قديم ويعود تاريخه لأيام قليلة بعد وصولها لأرض أمريكا لأول مرة، إلا أنها أعادت نشره مرة أخرى لاستعادة ذكرياتها مع أولادها.

وبينما اعتبر البعض أن هند القحطاني تستعيد ذكرياتها مع أطفالها وتتذكر هطواتها قبل الشهرة، رأى آخرون أنها تعمدت نشر هذا لمقطع بعد سنوات لتعطي رسالة غير مباشرة لمنتقديها بأنها تتجاهل حديثهم وهجومهم عليها خاصة بعد أزمة التشكيك في وطنيتها والتي لا تفوت هند القجطاني يوما واحدا إلا وترد فيه على مهاجميها.