رهف القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
رهف القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور
هند القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها ورسالة خاصة لأعدائها
رهف القحطاني تثير الجدل بملامح متغيرة وإطلالة جريئة

لفتت رهف القحطاني الأنظار في أحدث ظهور لها بتغير واضح في ملامحها، وهو ما أرجعه متابعون إلى اعتمادها على لمسات مكياج مكثيفة للغاية ورسمة عيون غير تقليدية، فيما أرجعه آخرون لاعتمادها على الشعر الملموم المرفوع.

واعتادت رهف القحطاني على الظهور بالشعر المفرود لتكون هذه المرة من المرات القليلة التي تظهر فيها الفاشنيستا السعودية بشعر مرفوع وأوصة شعر قصير غيرت ملامحها.

تغير ملامح رهف القحطاني

وظهرت رهف القحطاني في مقطع الفيديو في إطلالة استعدت فيها لإحدى المناسبات حيث ظهرت بمكياج كثيف وتسريحة شعر ملموم لأعلى بكعكة أنيقة، وأوصة شعر قصيرة كما اختارت اللون الأسود لإطلالتها، ووثقت الفاشنيستا السعودية اللحظة بكاميرا هاتفها وظهرت موضحة أنها هي من أعدت نفسها ووضعت المكياج وتسريحة الشعر.

هذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيها رهف القحطاني الأنظار بتغير ملامحها بسبب أوصة الشعرن فسبق وظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على نفس الأوصة التي غيرت ملامحها.

تثير رهف القحطاني الجدل دائما بتغير ملامحها والذي يحدث إما بسبب استخدامها للفلاتر أو بسبب اعتمادها على الشعر المستعار والذي تغير به طول شعرها دائما، فخلال الفترة الماضية نشرت رهف القحطاني عبر تطبيق سناب شات صورة ظهرت فيها مستعرضة إطلالتها بالشعر الأسود الطويل، وذلك بعد ساعات من اعتمادها للشعر القصير وهو ما منحها ملامح متغيرة الأمر الذي أرجعه البعض لاستخدامها للفلاتر فيما رأى آخرون أن سبب تغير ملامحها هو الشعر القصير.