رهف القحطاني تعلن عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
رهف القحطاني تعلن عمرها الحقيقي
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تكشف حقيقة خطبتها وتعلن رفضها للزواج
رهف القحطاني تعلن شروطها لقبول الزواج
رهف القحطاني

كشفت المشهورة رهف القحطاني عن عمرها الحقيقي وسنة ميلادها، في مقطع فيديو بعدما انتشرت أخبار وصفتها بـ"المغلوطة" عن عمرها.

قالت رهف القحطاني في مقطع فيديو، شاركته عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" إن الميكياج يجعلها أكبر، وحينما تظهر بوجهها بدون تجميل، يقال لها إن وجهها صغير  مثل وجه الأطفال "بيبي فيس".

كما عبرت رهف القحطاني عن استيائها بسبب عدم تمييز الجمهور لعمرها، قائلة: "ليش تدوني عمر أصغر من عمري، وحينما أضع ميكب تدوني عمر أكبر، ما تكبروني، أعطوني يا أخي سني".

أما عن عمرها الحقيقي، قالت رهف القحطاني، في مقطع الفيديو، إنها مواليد سنة 1999، فيما تنتشر بيانات على المواقع والصفحات المهعن عمرها تفيد بأنها مواليد 1991 أي أنها أتمت 30 عامًا.


حقيقة عمر رهف القحطاني 

وفي مقطع فيديو سابق، قالت رهف القحطاني إنها سعودية، وأنها في بداية العشرينيات، مؤكدة: "أنا عمري 22 سنة، ناس يقولون يا اخي معلومات مغلوطة، بس عادي يعني، واتعودت، لا مشكلة".

وعقب إعلان رهف القحطاني الجمهور عمرها الحقيقي، أثارت حالة من الجدل بين المتابعين في التعليقات.

وفي سياق متصل، كشفت رهف القحطاني عن طلاقها وثروتها خصوصًا في عمرها، مما أثار تساؤلات عدة حول الفترة الزمنية التي استطاعت فيها أن تفعل كل ذلك.

وتعد رهف القحطاني من مشاهير تطبيق سناب شات، وذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كلمة "وذ نكهة".

طلاق رهف القحطاني 

وعن طلاق رهف القحطاني، كشف في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن ندم زوجها السابق وأسرته عقب الانفصال.

أما عن سبب طلاق رهف القحطاني، قالت إنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها، معلقة: "انفصلت وأنا صغيرة، ما ابغى النسوان يقولون علي شيء، كان النسوان يدخلون علي فجأة يدقون الباب ويدخلون علي، عادة بدو ما عندهم نظام الإتيكيت، ويدخولن عليا فجأة وأنا أرحب فيهن وأهلل".

وردت رهف القحطاني على التعليقات التي كانت تحتوي على انتقادات حادة لأنها طُلقت في عمر صغير، وقالت إنه لا يوجد ما تخجل منه في أمر طلاقها.

وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على تطبيق "سناب شات": "بعض النسوان ما تستاهل، يجون الناس يقولون هذه مطلقة، نعم مطلقة لكن على عفة وشرف، صنت الرجال وقٌمت فيه وقٌمت في أهله وجملت فيه عند ربعه وعند أهله، وكلهم ندموا أنهم فرطوا فيني".