رهف القحطاني تكشف تفاصيل طلاقها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
رهف القحطاني تكشف تفاصيل طلاقها لأول مرة
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تكشف عن عدد زيجاتها لأول مرة
رهف القحطاني تكشف تفاصيل صادمة عن زواجها الثاني وسبب طلاقها
رهف القحطاني تكشف تفاصيل حياتها قبل الشهرة وتتعرض للسخرية

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، المعروفة بـ وذ نكهة، لأول مرة عن تفاصيل طلاقها والذي لم تعلن عنه من قبل أو تتحدث عن زواجها.

رهف القحطاني تكشف تفاصيل طلاقها

ونشرت رهف القحطاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن ندم زوجها وأسرته التفريط فيها بعد الطلاق.

وأوضحت رهف القحطاني أنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها، معلقة: "انفصلت وأنا صغيرة، ما ابغى النسوان يقولون علي شيء، كان النسوان يدخلون علي فجأة يدقون الباب ويدخلون علي، عاد بدو ما عندهم نظام  الإتيكيت ، وأنا أرحب فيهن".

وانتقدت رهف القحطاني التعليقات التي قد يوجهها له البعض لأنها مطلقة في سن صغير، مؤكدة أنه لا يوجد ما تخجل منه في أمر طلاقها، معلقة: "بعض النسوان ما تستاهل، يجون الناس يقولون هذه مطلقة، نعم مطلقة لكن على عفة وشرف، صنت الرجال وقٌمت فيه وقٌمت في أهله وجملت فيه عند ربعه وعند أهله، وكلهم ندموا أنهم فرطوا فيني".

وأشارت رهف القحطاني إلى أنها تبلغ من العمر 23 عاماً ولكنها  تزوجت بعمر صغير واستمرت فترة زواجها 6 سنوات، وهو ما سبب صدمة للمتابعين لربطهم هذا العمر بطلاقها.

وكانت رهف القحطاني قد كشفت منذ فترة عن بعض المعلومات المغلوطة التي يتم تداولها عنها.

وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن هناك الكثير من المعلومات التي تنشر وتقال عنها وهي غير صحيحة.

وتابعت: ": اللى يقولون أمك سورية .. أمك سعودية ومنهم فيهم.. شيء ثاني أنا عمري 22 سنة". وأضافت: "ناس يقولون يا اخي معلومات مغلوطة، بس عادي يعني، واتعودت، نو بروبليم"

 وصدمت رهف القحطاني الجمهور بالكشف عن عمرها الحقيقي، لتثير حالة من الجدل في التعليقات خاصة بعد حديثها عن طلاقها وهي في هذه المرحلة العمرية.

من هي رهف القحطاني؟

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدينز