رهف القحطاني تكتشف مشكلة في عينيها بعد ارتداء البرقع

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
رهف القحطاني تكتشف مشكلة في عينيها بعد ارتداء البرقع

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، وهي ترتدي البرقع البدوي، مؤكدة أن هناك مشكلة في عينيها.

رهف القحطاني بالبرقع

استعرضت رهف القحطاني شكل البرقع الذي ارتدته، حيث ظهرت بإطلالة بدوية كما اعتادت الظهور خلال الفترة الأخيرة ومنذ مشاركتها في تغطية أحد البرامج على تويتر.

ووضعت رهف القحطاني تحت البرقع مكياج كاملا، وحددت عينيها التي ظهرت من البرقع بمكياج سموكي ثقيل، وارتدت عدسات فاتحة اللون.

ورفعت وذ نكهة البرقع وأبعدته عن وجهها لثوان لإعطاء قبلة طائرة لمتابعيها، قبل أن تعاود ارتدائه مرة أخرى للتأكد من مشكلة ظهرت فجأة في عينيها.

وقالت رهف القحطاني إنها تشعر بشيء ما خاطئ عند النظر لنفسها في الكاميرا، وكأنها مصابة بمرض الحول وإن كانت لا تستطيع التحديد هل هو حول حقيقي أم أنه مجرد حور في العين.

ونظرت رهف القحطاني لنفسها وعلقت: "كأني حولة، هذا حور ولا حول، تشوفون عيني كده لا الموضوع في مشكلة يا با إيش هذا".

يذكر أن رهف القحطاني ظهرت بإطلالات تراثية وبدوية وخليجية بشكل متكرر خلال الفترة الماضية، على هامش عملها كمذيعة نشرة في قناة الصياهد لتغطية مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، كما ظهرت بالبرقع في كواليس البرنامج وطلبت رأي متابعيها حول ارتدائه أو خلعه، وجاءت الآراء في أغلبها إيجابية حول تشجيع المتابعين لها لترتديه، كما سألها كثيرون عن مكان بيع إطلالاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار