روان بن حسين في ظهور نادر بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
روان بن حسين في ظهور نادر بدون فلتر
مقالات ذات صلة
روان بن حسين
روان بن حسين تُبكي القلوب في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها
سعر ومواصفات ساعة عمرو دياب المذهلة خلال ظهوره مع روان بن حسين

حضرت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين إحدى الحفلات في أحدث ظهور لها، وتداول جمهورها مقطع فيديو لها ظهرت فيه بدون فلتر.

روان بن حسين تلفت الأنظار

ولفتت روان بن حسين الأنظار في أحدث ظهور لها، رغم تصويرها بدون الاستعانة بأي من الفلاتر التجميلية، والتي أظهرت جمالها الطبيعي.

وظهرت روان بن حسين في الفيديو وهي تلتقط صورة مع إحدى المعجبات الصغيرات.

هل خضعت روان بن حسين لشفط دهون المؤخرة

وتداول عدد من المتابعين فيديو روان بن حسين  الذي شاركت فيه جمهورها ونشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وظهرت روان بن حسين قائلة: "ما تستخسرش يا دكتور".

الفيديو لم يظهر إلا وجه روان بن حسين، واعتبر البعض أنها خضعت لعملية تجميلية استدعت كشف مؤخرتها لطبيبها الخاص، وهو ما استفز الفاشنيستا الكويتية التي عبرت عن غضبها من الانتقادات الواسعة التي خضعت لها.

وبمجرد تداول فيديو روان بن حسين انهالت التعليقات التي هاجمتها من متابعيها ومن بين التعليقات على فيديو روان بن حسين: "أعوذ بالله من غضب الله وين وصلنا"، "حتى الكفار ما عملوها استغفر الله العظيم واتوب إليه المصيبة بها الزمن التقليد للامور الهادمة للقيم والاصول والاخلاق والذوق والشرف والكرامة ميزات مجتمعاتنا الي يغارو منها الغرب ويتمنون مثلها … وهاذي وامثالها يطلعون ينصحون !! شر البلية مايضحك الله يشفيهم".

روان بن حسين تكشف طبيعة العملية التي خضعت لها

التعليقات استفزت روان بن حسين، خاصة وأنها لم تخضع لعملية شفط دهون المؤخرة كما تضمنت التعليقات التي تداولتها الصفحات المهتمة بالمشاهير، وعبرت الفاشنيستا الكويتية عن غضبها الشديد من هذه التعليقات.

 ونشرت روان بن حسين مقطع فيديو عبرت فيه عن استيائها الشديد من تفريغ الفيديو من محتواه قائلة: "نشرت فيديو شاركته مع متابعيني لعملية طبيعتها بتعتمد على إن الطبيب بياخد وخزة من الأجناب علشان يحقني بيها في شعري، من الأجناب وليس المؤخرة، ولم تستدعي العملية كشف المؤخرة من الأساس، وفوجئت إن كل الصفحات كاتبة روان بن حسين تخضع لعملية شفط دهون وما أدري شو".

 وأضافت: "متابعيني المحترمين المثقفين الفاهمين، أنا حبيت إني أفيدهم بإجراء معين وهو أخذ خزعة من الدهون نستخلص منها خلايا جزعية في شعري، لكن فرغوا الفيديو من محتواه، محدش شاف المؤخرة ولا أنتوا ولا الدكتور لأني قلت إنه بيشفط من الجوانب لأن هذا المكان سريع وما يعور مثل الأماكن التانية في الجسم.. ليش كل شي ينقال في السوشيال ميديا حتى لو ببراءة بتحولوه".

 وتابعت: "لو عايزة أسوي أشياء جنسية تانية مو ضروري أطلع مع دكتور جوة غرة عمليات، لكن اللي بيحصل جهل، الجهل أخطر عدو للأمم، محدش تعب نفسه ويشوف الفيديو للآخر علشان يفهم، لكن طلعوا يقولوا ضيعت الحياء، ليش ضيعت الحياء، نايمة على بطني في بيتكم! كل حاجة لازم ناخدها بريقة جنسية وإيحاءات".

 واختتمت روان بن حسين الفيديو قائلة: "أنا عارفة متابعيني  واعيين ويفمون، فأنا بطلب منكم  ما تسيروا ورا الإشاعات والأمور هذه".