روجينا ترد على انتقادات رقصها مع راغب علامة: زوجي متفهم والجمهور بيغير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
روجينا ترد على انتقادات رقصها مع راغب علامة: زوجي متفهم والجمهور بيغير

ردت الفنانة روجينا على الهجوم والانتقادات التي وجهت لها بعد أن ظهرت في فيديو ترقص على المسرح مع الفنان راغب علامة في أحد حفلاته التي أقيمت مؤخراً.

روجينا ترد على انتقادات رقصها مع راغب علامة

ونفت روجينا أن يكون رقصها مع راغب علامة الذي أثار ضجة كبيرة قد شكل لها أزمة مع زوجها نقيب الممثلين أشرف زكي وأكدت أت زوجها متفهم للغاية مبررة الضجة بأن جمهورها "يغار عليها".

ووجه لها مراسل برنامج "Et بالعربي" سؤالاً قائلاً: "الانتقادات عملتلك مشكلة في البيت مع أستاذ أشرف؟" فأجابت: "لأ خالص أشرف متفهم جدا، وهو كمان بيحب راغب علامة جدا. أنا بتفهم، لما بحس إن جمهوري بيكتب كده بحس إنه بيغير عليا."

وروت روجينا تفاصيل الفيديو الذي نشر لها أثناء الرقص على المسرح قائلة: " وأوضحت: صعدت على المسرح كواحدة من فانز ومعجبي راغب علامة مش كـ روجينا أنا بحب راغب علامة ومن معجباته وهو نزل لي من على المسرح في الأول، فأنا كنت طايرة. اللي كانت على المسرح دي هي واحدة من جمهور راغب علامة مش روجينا."

وعن انتقادات متابعيها قالت روجينا: أنا لما بلاقي جمهوري بيكتب كده بحسه بيغير على.

سبب الهجوم على روجينا

وكانت الممثلة المصرية ​روجينا​ أثارت الكثير من الجدل، وتصدر اسمها مؤشرات البحث على "قوقل" ومواقع التواصل الجتماعي بعد مشاركتها الفنان اللبنانيراغب علامة في رقصة على المسرح خلال حفل غنائي أحياه بالقاهرة مساء الأحد 12 سبتمبر.

وتعرضت روجينا زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي،لهجوم  حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصها الذي وصفه البعض بالجريء مقارنة بما اعتادت عليه في السابق، فضلاً عن ذلك بسبب ارتدائها فستانا قصيرا، حسب وصفهم.

كما أشار بعض رواد زمستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي أنه جاء سبب الهجوم على روجينا بسبب أنها المرة الأولى التي تظهر به الفنانة المصرية بهذه الصورة، متسائلين عن موقف زوجها الفنان أشرف زكي، فيما اعتبر البعض أنها حرية شخصية ويحق لها ذلك.

جدير بالذكر أن آخر اعمال روجينا هو مسلسل «بنت السلطان» أول بطولة مطلقة بالنسبة لها والذي عرض في موسم دراما رمضان 2021 الماضي بمشاركة عدد كبير من الفنانين ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار