ريان جيلر يفاجئ متابعيه بوجه مغطى بالدماء ويكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
ريان جيلر يفاجئ متابعيه بوجه مغطى بالدماء ويكشف عن السبب
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يفاجئ الجمهور بوجه مغطى بالكدمات ويكشف عن التفاصيل
ريان جيلر يكشف عن سبب تغير ملامحه
ريان جيلر بوجه منتفخ وملامح متغيرة

نشر ريان جيلر مجموعة من اللقطات والفيديوهات التي ظهر فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي بوجه تغطيه الدماء، وأثار الجدل بالكشف عن السبب.

 فاجأ ريان جيلر الجمهور بأنه يخضع لجلسة تجميل الوجه ونضارته تعتمد على الدماء، وقال إنه استخدم ماسك الدم للحفاظ على نضارة بشرته.

ريان جيلر بوجه تغطيه الدماء

أعاد ريان جيلر إلى الأذهان مجموعة من اللقطات التي نشها مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي وفاجأ الجمهور بالظهور بوجه مغطى بالكدمات ومحاليل معلقة في يديه، ليكشف بعد ذلك عن التفاصيل.

وتعرض ريان جيلر  للهجوم بعد أن أثار قلق محبيه بنشره صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيها بعلامات إصابات بالغة وهو ما أثار التساؤلات ليكشف بعد ذلك مشهور منصات التواصل أن الأمر ما هو إلا خدعة فبعد أن أثار ريان جيلر التساؤلات، نشر الصورة عقب مجموعة من التعليقات التي حاول أصحابها الاستفسار عن الأمر وكتب متابع : "الأمر مكياج" وهو ما أكده مشهور منصات التواصل الاجتماعي.

ريان جيلر يفاجئ متابعيه بوجه مغطى بالدماء ويكشف عن السبب

ويظهر ريان جيلر دائما في عدد من الجلسات التي يعتمد فيها على تقنيات مختلفة للحفاظ على نضارة بشرته، وكان آخر هذه الجلسات جلسة اعتمد فيها على حقن الفيلر أسفل العينين للتخلص من الهالات السوداء، وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي في مقطع الفيديو رافضاً الخضوع للتخدير ليثير الجدل بالكشف عن السبب.

حقنت طبيبة التجميل ريان جيلر أسفل العينين وهي تشيد بشجاعته وقدرته على استخدام هذه التقنية دون تخدير.