عقيل الرئيسي بوجه مغطى بالشاش: هذا أول طلب بعد إفاقته من العملية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
عقيل الرئيسي بوجه مغطى بالشاش: هذا أول طلب بعد إفاقته من العملية

ظهر الفنان الكويتي عقيل الرئيسي، بعد إفاقته من عملية التجميل الأخيرة التي أجراها في منطقة الأنف، على سرير المستشفى بوجه مغطى بالشاش الطبي الأبيض، إذ لا يزال في مرحلة التعافي من الجراحة.

عقيل الرئيسي بعد التجميل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعقيل الرئيسي وزوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي، وهو يتحدث عن العملية ويشكر كل من سأل عنه.

ووجه عقيل الرئيسي الشكر لكل من اطمأن عليه وسأل عنه خلال إجراء عملية تجميل أنفه التي لم يكشف عن نتائجها بعد، مشيرا إلى أنه سيخبر متابعيه عن كافة التفاصيل بمجرد استرداده لعافيته.

وحرص عقيل الرئيسي على إخفاء تفاصيل وجهه التي اختبأت تحت الشاش من خلال استخدام فلتر عريض أخفى ملامحه تماما.

وقال عقيل الرئيسي إن أول ما قاله لدى استفاقته من المخدر بعد العملية، هو "أين زوجتي أحضروا لي زوجتي"، لتمازحه فرح الهادي قائلة: "آه كأني غرض يعني".

وسأل عقيل الرئيسي زوجته عن شكله بعد العملية، والذي لم يكن ظاهرا من الأصل، لترد فرح الهادي مؤكدة أنه أصبح أجمل ليرد قائلا "يعني أنا ما كنت جميل قبل"؟ لتخبره زوجته بأنه كان جميلا ولكنه ازداد جمالا بعد العملية.

وتداولت بعض الصفحات فيديو عقيل الرئيسي بعد التجميل، وتفاعل النشطاء معلقين عليه وقال البعض إن عقيل الرئيسي سيبرر خضوعه لعملية التجميل بأنها كانت تصحيح لأنفه بعد تعرضه لحادث وهو ما لم يحدث، ولكنها حجة العديد من الفنانين.

عقيل الرئيسي بوجه مغطى بالشاش: هذا أول طلب بعد إفاقته من العملية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار