زواج وسرقة وآخرها إصابة بفيروس كورونا محمد الشرنوبي في عام 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
زواج وسرقة وآخرها إصابة بفيروس كورونا محمد الشرنوبي في عام 2020
مقالات ذات صلة
شيماء سيف تُثير الجدل مجددًا "ربنا اللي عنده كل الحقائق دعواتكم"
هند البلوشي ترد على طلاق علي يوسف لها "أي شوائب دخلت حياتي تتنضف"
أول تعليق من علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار زواجه من هند البلوشي

"عملت مسحه وطلعت إيجابي كورونا والأعراض خفت واتحسنت جدًا "هكذا أعلن المطرب المصرى محمد الشرنوبي مؤخرا إصابته بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث اصيب هو وزوجته رندا بالفيروس معا ليختم عام 2020 بالإصابة خلال الموجة الثانية للفيروس. وخلال عام 2020 تصدرت اخبار محمد الشرنوبي خاصة ما يتعلق بقضيته الشهيرة مع المنتجة وخطيبته السابقة سارة الطباخ، بسبب عقد الخاص بالأعمال الفنية لمحمد الشرنوبي.

سرقة " سكوتر" اخر اتهامات سارة الطباخ

منذ أيام أجرت نيابة أكتوبر تحقيقاتها حول بلاغ المنتجة سارة الطباخ واتهامها المطرب محمد الشرنوبي بسرقة السكوتر الخاص بها، واستدعت النيابة المطرب محمد الشرنوبي لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه من قبل ساره ، مع استمرار التحقيق في القضية، عن سرقة السكوتر الخاص بها مسبقًا، حيث أشار الفنان أنه حصل عليه كهدية منها في عيد ميلاده فهي من اهدته اياه نافيا الاتهام الموجه إليه.

كانت غرفة النجدة تلقت بلاغا من المنتجة سارة الطباخ، تطلب فيه تحرير محضر بعثورها على دراجة نارية «سكوتر» مسروقة منها داخل أحد الكومباوندات في أكتوبر،مؤكدة أنها أثناء تواجدها في كمبوند بشارع مدينة مبارك لزيارة أصدقائها ومغادرتها شاهدت سكوتر مسروقة منها منذ 8 أشهر، وأنها لم تحرر محضر وقت اكتشافها سرقة الـ«سكوتر» وعندما شاهدته في الكمبوند سألت أفراد الأمن عن مالكه فأخبروها أنه ملك المطرب محمد الشرنوبي ووجهت له تهمة السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

زواج الشرنوبي من رندا رياض

وفي شهر يونيو وتحديدًا بيوم ١٠ عقد المطرب المصري محمد الشرنوبي قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، في حفل اقتصر على أسرتي العروسين؛ التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب الشرنوبي وقتها بعد عقد القرآن على صفحته الشخصية بموقع "انستغرام " قائلًا ؛

:"الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً".

وتابع بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله يواجهها وحفاظاً عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا

سارة الطباخ وأزمتها مع الشرنوبي

وبعد إعلان الشرنوبي عقد قرانه أرسلت سارة الطباخ تحذير للشركات من التعامل معه، في أي تعاون فني، وأن شركتها هي صاحبة الاستغلال الفني والمالي الوحيد للمطرب، حيث جاء بعد إعلان ذلك بعد إعلان عن إذاعة أغنية فرحة، والتي قدمها لزوجته بعنوان قلبي ارتاح، ونشرت شركة روتانا على صفحتها تنويه لإذاعة الأغنية وهو ما اعتبرته الطباخ انتهاك للعقد المبرم بين شركتها وبين محمد الشرنوبي، مجددة الخلاف والتهديد، الذي كانت قد بدأته بعد انفصال خطبتهما.

الإصابة معًا بفيروس كورونا

أعلنت راندا رياض، زوجة المطرب المصرى ومديرة أعمال المطربة أنغام، مساء السبت الماضي إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونشرت زوجة الشرنوبي عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستغرام": "نتيجة تحليل كورونا طلع إيجابي، وكان أسبوع صعب، بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن"، يأتي هذا بعد إعلان زوجها إصابته بفيروس كورونا .

وينتظر المطرب محمد الشرنوبي عرض مسلسل "لؤلؤ" الذي تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب: مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، ومن إنتاج شركة سينرجي.