حذف أغنية قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي من اليوتيوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
حذف أغنية قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي من اليوتيوب
مقالات ذات صلة
طه حسين: قنديل الثقافات الذي أضاء لها الطريق من جوف عتمته
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
رجاء الجداوي في قائمة الأكثر بحثاً والجائحة يكشف أسرار حياتها

حذفت إدارة موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب YouTube أغنية الفنان المصري محمد الشرنوبي "قلبي ارتاح"، بعد أيام من طرحها.

أسباب حذف قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي من اليوتيوب:

ترجع أسباب حذف أغنية قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي من اليوتيوب إلى ما تقدمت به المنتجة سارة الطباخ من العقد المبرم بينها وبين محمد الشرنوبي، لإدارة موقع يوتيوب، التي بدورها راجعت بنود العقد وتأكدت من صحة موقفها القانوني قررت حذف الأغنية.

محمد الشرنوبي وزوجته

وكانت المنتجة سارة الطباخ تقدمت بخطاب للشركة الإعلانية، التي تروج أغنية قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي، حيث حذفتها من على صفحتها بالإضافة إلى حذفها من التطبيقات كافة.

ثم توجهت سارة الطباخ إلى إدارة اليوتيوب لمخاطبتها من أجل حذف الأغنية وفق العقد الحصري معه، الذي تأكدت منه اليوتيوب، الأمر الذي أدى إلى حذفها، وفق وسائل إعلام مصرية.

تحذير سارة الطباخ بعد التعامل مع محمد الشرنوبي:

ومن ناحيتها، كانت سارة الطباخ أصدراً تحذيراً، في وقت سابق، بعدم التعامل مع المطرب محمد الشرنوبي بشكل منفرد؛ نظراً إلى أن عقده مع شركتها لا يزال سارياً ولم يتم فسخه كما يدعي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم حذف الأغنية لمحمد الشرنوبي؛ لأن الأغنية تم حذفها من قبل شركة روتانا بعد الاتفاق على توزيع الأغنية، لكن تم حذف الأغنية بعد التأكد من صحة موقف المنتجة سارة الطباخ، بصفتها الوكيل الحصري وصاحبة الحق الوحيد في توقيع أي عمل فني أو إعلاني يشارك فيه محمد الشرنوبي.

مشاهدات أغنية قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي من اليوتيوب:

وكان احتفل الفنان محمد الشرنوبي مع جمهوره بتحقيق مليون مشاهدة في 3 أيام فقط من طرحها مرة أخرى، بعد أسابيع من حذفها من جميع المنصات الإلكترونية؛ لأسباب إنتاجية.

وتعد أغنية قلبي ارتاح أغنية خاصة لـ محمد الشرنوبي نظراً لأنه أعدها من أجل زوجته راندا رياض، التي شاركته الظهور في الفيديو الكليب، الذي تضمن مشاهد من حفل زفافهما.

وأغنية قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي من كلمات محمد يسري، ألحان محمد الشرنوبي، توزيع مصطفى حلواني، الفيديو من إخراج عادل جمال.