زوج الدكتورة خلود يدافع عنها ويكشف ما يحدث في الخفاء للنيل منها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2019
زوج الدكتورة خلود يدافع عنها ويكشف ما يحدث في الخفاء للنيل منها
مقالات ذات صلة
بعد انتحار زوجته: الأمن العراقي يلاحق جلال الزين
في عيد ميلادها: زوج فوز الشطي يفاجئها بحفل مبهر والفنانة الكويتية تعلق
مي حلمي تثير الجدل بفيديو جديد: هل قصدت انتقاد محمد رشاد؟

دافع الموديل أمين بقوة عن زوجته الدكتورة خلود، ضد الحملة الشرسة التي تواجهها، كاشفاً ما يحدث في الخفاء من أجل النيل منها.


وصف الموديل أمين زوج الدكتورة خلود المتربصين بها "بالجبناء"، مشدداً من خلال فيديو نشره على حسابه على سناب شات، أنه لا يمر أسبوع إلا وتتعرض لشائعة من جريدة أو مجلة ما.

كما شدد زوج الدكتورة خلود على أن الشائعات التي تقال عن زوجته، تعود عليها بزيادة عدد متابعيها، نظراً لأن كل الهجوم الذي تتلقاه مجرد كلام ولا يوجد أي فعل قائلاً: "مش عاوزين لوك لوك".


لم يتوقف دفاع أمين عند هذا الحد، بل وجه اتهامات لبعض الأشخاص دون ذكر أسمائهم، واصفاً إياهم بمدعين الشهرة على حساب زوجته الدكتورة خلود، كاشفاً عنهم أنهم يدفعون أموال لأشخاص من أجل أن يتم التفاعل معهم من خلال حسابات وهمية قائلاً: "انتوا بتطلعوا أسبوع وتختفوا إحنا منتشرين".

وكان المحامي بشار النصار تقدم بشكوى ضد الدكتورة خلود، بسبب حبوب التخسيس التي تعلن عنها، مشيراً إلى أن إعلانها عن منتج هكذا يعد ممارسة لمهنة الصيدلة دون الحصول على ترخيص، مما يعرضها للمساءلة القانونية.

وأضاف المحامي بشار النصار من خلال فيديو نشره على حسابه على تويتر قائلاً: "عقوبة ممارسة مهنة الصيدلة دون ترخيص، هي الحبس عامين، ودفع غرامة 2000 دينار أو أحدهما".