ساعة رولكس لعهود العنزي تلفت الأنظار: وهذا سعرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
ساعة رولكس لعهود العنزي تلفت الأنظار: وهذا سعرها
مقالات ذات صلة
Bulgari تبتكر تقنية ساعات فاخرة جديدة تربط بين المستقبل والتقاليد
ساعات Mademoiselle Privé Bouton من Chanel المستوحاة من أزياء الدار
ياسمين صبري تخطف الأنظار بساعة تخطى ثمنها مليون جنيه

جذبت الفاشنيستا الكويتية وخبيرة التجميل عهود العنزي، أنظار المتابعين بعد أن ظهرت مؤخراً مرتدية ساعة "روليكس" لفتت أنظار جميع من شاهدها.

ساعة عهود العنزي تجذب الأنظار

وتأتي ساعة عهود بطراز "رولكس جي أم تي ماستر 2- Rolex GMT Master II " مع مينا أخضر ومصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بإطار سيراميك، تعمل بحركة أوتوماتيكية مقاسها 40 مم.

ساعة رولكس لعهود العنزي تلفت الأنظار: وهذا سعرها

ويصل سعر الساعة عند البيع بالتجزئة 11.85 ألف دينار كويتي أي ما يعادل 146 ألف ريال سعودي أي 39.149 ألف دولار أمريكي، فيما يصل سعر الساعة في الأسواق الى نحو 15.500 ألف دينار كويتي أي ما يعادل 192 ألف ريال سعودي أي 51.208 ألف دولار أمريكي.

عهود العنزي تنضم لقضية غسل الأموال

وكانت عنود العنزي انضمت لقضية غسيل الأموال في الكويت منذ شهر أغسطس الماضي بعد أن تلقت النيابة العامة في الكويت 15 بلاغاً جديداً بجرائم غسل الأموال، من بينهم سندس القطان وعبدالله الجاسر (عبودكا) وعهود العنزي، ليرتفع بذلك عدد المحالين من "وحدة التحريات" إلى نحو 40 بلاغاً.

البلاغات الجديدة ضمت 6 مشاهير جدد، إضافة إلى بلاغات أخرى ضد شركات، ووافدين تضخمت أرصدتهم أيضاً

وكانت النيابة العامة قد أصدرت سابقاً قراراً بتجميد أرصدة كل المتهمين ومنعهم من السفر، كما تناول القرار حجز جميع المراكب واليخوت التي يملكونها.

وأصدر النائب العام المستشار ضرار العسعوسي قراره بالتحفظ على أموال الفاشنستا عهود العنزي، وذلك على خلفية الشكوى المقدمة من وحدة التحريات المالية ضد المذكورة بعدما تبين تضخم حساباتها البنكية.

كما قدمت وحدة التحريات المالية شكوى ضد المغرد عبدالله الجاسر الشهير بـ "عبودكا" إلى النائب العام المستشار ضرار العسعوسي بعدما تبين تضخم حساباته البنكية.

وتعد العنزي، من الفنانات الكويتيات المشهورات في دولة الكويت، حيث دخلت إلى عالم الأزياء ونجحت فيه فأصبحت عارضة أزياء مشهورة، وتهتم بعالم التجميل والموضة والعطور بجميع أشكالها وأنواعها الموجودة في دول الخليج.

عهود العنزي تثير الغضب في البحرين

وكانت عهود العنزي، قد أثارت مؤخراً انتقادات واسعة لها بعد تداول فيديو أظهر انفعالها بعد تسجيل البحرين هدفا في مرمى منتخب بلادها ببطولة خليجي 24، المُقامة في قطر.

العنزي أدت إلى ردود فعل سلبية لدى البحرينيين نتيجة ترديدها كلمة "ألعنه"، وذلك في مباراة أنهاها منتخب البحرين بهزيمة ساحقة بنتيجة 4 مقابل هدفين للكويت، وتأهله إلى نصف نهائي البطولة.

واضطرت العنزي، التي يتابعها قرابة مليوني شخص في انستغرام، إلى قصر مشاهدة محتوى حسابها في الموقع الاجتماعي بتحويله إلى خاص بدلا من إتاحته رؤية محتواه للجميع، لا سيما بعدما بيَنت تغريدات عبر تويتر أن البعض قاموا بحظر حسابها في انستغرام.

وبعد الضجة التي أثارها الفيديو، اعتذرت العنزي عن ردة فعلها، قائلة في فيديو: "هذه مباراة وما كنت أقصد الشعب البحريني، أنا كنت أقصد الجول والمباراة، هذه مباراة والكل كان معصب ومتحمس.. أنا ليش أقصد البحرين؟"