فيديو: عهود العنزي تعتذر للبحرينيين عن رد فعلها عقب مباراة خليجي 24

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 ديسمبر 2019
فيديو: عهود العنزي تعتذر للبحرينيين عن رد فعلها عقب مباراة خليجي 24
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

في فيديو نشرته عبر خاصية ستوري على حسابها على انتسقرام، اعتذرت الفاشونيستا الكويتية عهود العنزي للبحرينيين عن رد فعلها عقب مباراة خليجي 24.

وأغضبت خبيرة الأزياء والموضة الكويتية، عهود العنزي، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في البحرين، بسبب رد فعلها عقب مباراة أقيمت ضمن بطولة "خليجي 24".
وظهرت العنزي في مقطع مصور، عقب مباراة الكويت والبحرين في البطولة، وتسأل عن الذي أحرز الهدف الذي تسبب في إقصاء منتخب بلادها، ليرد أحدهم عليها أنها البحرين، ليكون رد فعلها: "ألعنه".

لكن خرجت عهود العنزي، اليوم الثلاثاء، لتعتذر من شعب البحرين، من خلال مقطع مصور أكدت فيه أنها "لم تكن تقصد الإساءة أبدا لأشقائها".
وقالت في فيديو الاعتذار: "أولا أقدم اعتذاري للبحرينيين، فأنا كنت أتحدث عن المباراة ولم أقصد الإساءة للشعب البحريني، وإنما بعض الأهداف التي شهدتها المباراة... وهذا حماس فقط".

واعتبرت أن البعض أخذ رد فعلها بـ"حساسية"، مؤكدة أنها تابعت المباراة وهنأت البحرين على الفوز لأنها تعتبر أن الكويت والبحرين "شعب واحد"، معربة عن أسفها وطالبت الجميع بـ"التحلي بالروح الرياضية".
وأبدت خبيرة الموضة الكويتية اندهاشها ممن أسمتهم بـ”المتصيدين"، بحسب وصفها، الذين يحاولون الإساءة إلى شخص بمجرد أن يتكلم أو تصدر منه كلمة.

وودع المنتخب الكويتي بطولة "خليجي 24"، المقامة حاليا على الأراضي القطرية، بعدما تكبد خسارته الثانية في دور المجموعات على يد المنتخب البحريني.
وانطلقت المباراة، أمس الاثنين، على ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن إحدى أهم مباريات اليوم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس الخليج العربي.