ريما العنزي تقلد طريقة ممازحة جورجينا رودريغيز لرونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
ريما العنزي تقلد طريقة ممازحة جورجينا رودريغيز لرونالدو

واصلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، ريما العنزي، تقليد عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، في فيديو جديد من خلال طريقة أكل غزل البنات التي مازحت بها الأخيرة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو مؤخراً.

ريما العنزي تقلد طريقة جورجينا رودريغيز في تناول الحلوى

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه ريما العنزي وهي تقوم بتناول حلوى غزل البنات بنفس طريقة  جورجينا رودريغيز ومحاولة تقليل حجمها بشدة.

وجاء ذلك مشابهاً لمقطع سابق ظهرت فيه جورجينا رودريغيز وهي تمازح مهاجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، بطريقة طريفة أثناء تناولها غزل البنات.

وأمسكت جورجينا قطعة ضخمة من الحلوى لكنها سرعان ما حولتها بيدها بطريقة كوميدية إلى قطعة صغيرة جداً وسط ضحكاتها هي وزوجها بسبب حركتها غير المتوقعة والعفوية.

وجاء ذلك داخل الطائرة الخاصة بكريستيانو رونالدو الذي يقضي إجازة برفقة عائلته في دبي مستغلاً توقف النشاط الكروي في السعودية هذه الفترة بسبب بدء كأس آسيا 2023

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقوم فيها ريما العنزي بتقليد جورجينا رودريغز رغم محاولاتها نفي الأمر عدة مرات فهي تظهر عادة بنفس استايل جورجينا وطريقة وضع المكياج وتقلد بعض الحركات التي تقوم بها الأخيرة، موضحة أن الملابس التي ترتديها يكون بناء على طلب الجمهور وتشبه ملابس جورجينا، موضحة أن هذه القطع ليست حكراً على العارضة الأرجنتينية ويمكن الحصول عليها من جميع المتاجر.

وأوضحت ريما العنزي أنها تحب ارتداء استايل مشابه لجورجينا رودريغيز لكنها لا تتعمد تقليدها ولا تقوم بذلك، إلا أن الجمهور سخر من تصريحاتها بسبب اعتمادها على تقليد صديقة رونالدو من أجل كسب مزيد من الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت ريما العنزي أن هناك تشابهاً بينها وبين جورجينا ليس في الشكل فقط ولكن في بياض القلوب وطيبتها، وفقاً لقولها، حيث قالت: "أنا وجورجينا نتشابه، مو بس بالشكل، حتى في بياض القلوب وطيبتها".

ريما العنزي تقلد جورجينا

ولفتت إلى أن جورجينا التقت بكريستيانو رونالدو صدفة، وأن عوضها سيكون أفضل بكثير، واختتمت حديثها مؤكدةً على أنها لا تجد أي مشكلة في كونها تشبه جورجينا، قائلةً: "على الأقل شيء حلو"، وذلك بعد أن أثارت جدلاً حول خطبة رونالدو لها، مشيرة إلى أنها لن تقبل الزواج به حتى لو تقدم لخطبتها، لافتةً إلى أنه ليس الشخص المناسب لها.

وقالت ريما العنزي: "خطبني كريستيانو ما رح أتزوجه لأنه مو ستايلي، هو ما يعيبه شيء لكنه مو الزوج المناسب لي".

ريما العنزي والتشبه بجورجينا رودريغيز

واتهم جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ريما العنزي بإجراء عمليات التجميل من أجل الوصول لشكل جورجينا، إلا أنها نفت الأمر قائلة: "سويت عمليتين عند الدكتور يوسف المؤمن، تقدرون تروحون تشوفونه أو تسألونه، سويت عملية شفط دهون للخد ودبل تشين بس".

ولفتت إلى أنها تريد أن تقابل جورجينا رودريغيز وتترك لها الحكم على الشبه بينهما، قائلة: "وصلوني الأول لعندها وهي بتحكم".

واعتبرت أن الشبة بينهما سيكون سبباً في وصولها إلى العالمية قائلة: "الشبه بيني وبين جورجينا سيوصلني للعالمية إن شاء الله".

ريما العنزي وجورجينا

وتتعرض ريما العنزي من وقت لآخر للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ينتقدون استمرارها في تقليد العارضة الأرجنتينية من أجل الحصول على مزيد من المشاهدات فقط.

وقال البعض في تعليقاتهم: "سوت نفس الفرق وقالت أشبه جورجينا"، "طيب ووصلتي للعالمية وش إنجازاتك بعدين؟ يا خي سبحان الله فيه بشر عقولهم تضيع مكان الرأس"، "للعالمية؟!! تبقين مجرد شبيها مالها شخصية حتى اسمك ما نعرفه غير أنك شبيهة جورجينا".

وبدأت ريما العنزي هذا الأمر منذ انتقال جورجينا رودريغيز إلى السعودية العام الماضي مع رونالدو الذي انضم لنادي النصر السعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار