ساعة لقاء الخميسي تسبب جدل كبير بين الجمهور بسبب تفاصيلها وسعرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 ديسمبر 2020
ساعة لقاء الخميسي تسبب جدل كبير بين الجمهور بسبب تفاصيلها وسعرها
مقالات ذات صلة
ساعات Rolex الجديدة لعام 2021 تأخذك في مغامرة شيقة
أفضل أنواع ساعات Tory Burch الأنيقة
أساور ساعات Apple المميزة اختاري منها ما يناسبك

تسببت إطلالة الممثلة المصرية لقاء الخميسي في الكثير من الجدل وذلك بعد أن لاحظ الجمهور اعتمادها على ساعة مميزة وشكّل سعرها الباهظ مفاجأة كبيرة للجمهور، تعرفوا على تفاصيل هذه الساعة الرائعة وسعرها الخيالي.

لقاء الخميسي

ساعة لقاء الخميسي

الصورة نشرتها لقاء الخميسي عبر حسابها على إنستقرام حيث أطلت فيها بقميص باللون الأبيض مكشوف البطن مع بنطال من الجلد اللامع باللون الأسود ولإكمال مظهرها أضافت سكارف صغير يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق حول الرقبة مع ساعة مميزة من ماركة Rolex Day-Date مصنوعة من الذهب الوردي.

ساعة رولكس هي قطعة حصرية مصنوعة من الذهب الخالص ومتوفرة منها إصدارات من البلاتينيوم، الساعة مرصعة بـ10 قطع من الألماس من ألماس باجيت ذو الطابع الملكي والمميز، أما عن النقطة الأهم وهي سعر الساعة فيصل إلى 50 ألف دولار أي ما يعادل 187,500 ريال سعودي.

سعر ساعة لقاء الخميسي

حالياً تستعد لقاء الخميسي للمشاركة في مهرجان القاهرة حيث نشرت صورة وهي تستعد للظهور على السجادة الحمراء وذلك خلال ثالث أيام المهرجان لكنها لم تنشر المزيد من التفاصيل عن فستانها أو الإطلالة التي سوف تعتمد عليها.

لقاء الخميسي تستعد لمهرجان القاهرة

ساعات النجوم

لم تكن ساعة لقاء الخميسي الوحيدة التي أثارت الجدل خلال مهرجان القاهرة، فهناك أيضاً ساعة النجمة إلهام شاهين التي لفتت أنظار الجمهور خلال حفل الافتتاح، وأطلت إلهام شاهين بفستان باللون الأصفر مكشوف الكتف وهو نفس النمط الذي تتبعه دائماً في فساتين السهرة والحفلات الخاصة بها.

إلهام شاهين أضافت لهذا الفستان ساعة مميزة كلاسيك من ماركة chopard الساعة مصنوعة من علبة goos صفراء عيار 18 قيراطًا، وإطار مرصع بالألماس يضم 36 قطعة من الماس ، وميناء أبيض بأرقام رومانية وعقارب على شكل سيف ، و 7 ماسات عائمة وسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

أما عن سعر هذه الساعة فيصل إلى 29 ألف دولار أي ما يعادل107 ألف ريال سعودي، ومن المعروف أن النجمة إلهام شاهين تهتم كثيراً باختيار الساعات حيث أطلت من قبل بساعة مميزة من شوبارد أيضاً خلال مهرجان الجونة وتسببت في جدل كبير أيضاً.

حفل افتتاح مهرجان القاهرة

يُقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 في ظرف استثنائي حيث تغلب عليه القيود والضوابط التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، كورونا. ويشهد  حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز. 

واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي الأب ــ The Father إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير آنتونى هوبكنز الذى يعد أحد أبرز الممثلين فى العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.