سمية الخشاب تخطف الأنظار بفيديو في حمام السباحة بعد خطوبة أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
سمية الخشاب تخطف الأنظار بفيديو في حمام السباحة بعد خطوبة أحمد سعد
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!
سمية الخشاب تواجه التحرش وتفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد
أحمد سعد يوضح موقفه من الصلح مع سمية الخشاب والزواج مجدداً

خطفت الفنانة سمية الخشاب الأنظار بنشرها فيديو من داخل حمام السباحة، عبر حسابيها على سناب شات وخاصية "ستوريز" على انستقرام.

سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب تجاهلت تماماً خبر خطوبة طليقها الفنان أحمد سعد، ونشرت لقطات لها وهي تستمتع بإجازتها وتسبح في حمام السباحة، وشاركت هذه اللحظات السعيدة مع محبيها من خلال انستقرام وسناب شات.

وأطلت سمية الخشاب بالمايوه ولكنها أخفته من خلال ارتداء جمبسوت من اللون النيون، ووضعت المكياج المقاوم للماء وأخذت تتدلل في المسبح.

سمية الخشاب
كما نشرت سمية الخشاب صوراً من داخل حمام السباحة، كتبت على إحداها "استرخاء يوم السبت".

سمية الخشاب في حمام السباحة
فيديو سمية الخشاب في حمام السباحة، دفع البعض لربطه مع خبر خطوبة طليقها أحمد سعد، حيث أشاروا إلى أنها ترسل رسالة غير مباشرة بأنها تستمتع بوقتها ولا تبالي بخبر ارتباطه المتداول مؤخراً.


سمية الخشاب تواصل مقاضاتها لأحمد سعد

من ناحية أخرى، خرجت سمية الخشاب بتصريحات جديدة عن موقفها من القضايا مع طليقها أحمد سعد، مشددة على أنها تصر على أخذ كل حقوقها ولا تصالح بينهما، بحسب تصريحها لليوم السابع.

سمية الخشاب رفعت دعوى قضائية ضد أحمد سعد لنيل حقوقها الشرعية من نفقة، وقدمت مع الأوراق التقارير الطبية التي تفيد بتعرضها للضرب وخضوعها لعملية جراحية نتيجة العنف، ومازال الأمر ينظر أمام محكمة الأسرة سيدي جابر في الإسكندرية.

خطوبة أحمد سعد

وكان أحمد سعد أفصح عن هوية حبيبته وهي علياء بسيوني، وذلك خلال احتفاله بعيد ميلادها في منزله في التجمع الخامس، وكشف بنفسه أنه يستعد لإعلان خطوبتهما مطلع الشهر المقبل.

واحتفل أحمد سعد بعيد ميلاد حبيبته في حفل راقص، حيث كشفت اللقطات عن وجود الفنان عمر كمال الذي غنى أغنيته الشهيرة "بنت الجيران" مع رقص إحدى الراقصات على صوته، كما تم تداول فيديو آخر لسعد بصحبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وهما يغنيان سوياً في جلسة طربية.


وعن خطيبة أحمد سعد، فتبين أنها علياء بسيوني فتاة تعمل في مجال الموضة والأزياء، حيث تمتلك متجراً شهيراً لبيع الملابس المستوردة، ويرتدي منها العديد من النجمات مثل الفنانة ياسمين صبري والإعلامية رضوى الشربيني ويسرا اللوزي وهند عبد الحليم.