بعد رحيل جورج سيدهم.. أشهر 10 أغاني لفرقة «ثلاثي أضواء المسرح»

ابنة يوسف داوود تكشف أسراراً جديدة عن والدها بعد 8 سنوات من وفاته

تفاصيل مؤلمة تكشف عما فعله سمير غانم فور تلقيه خبر وفاة جورج سيدهم

  • الأحد، 29 مارس 2020 الأحد، 29 مارس 2020
تفاصيل مؤلمة تكشف عما فعله سمير غانم فور تلقيه خبر وفاة جورج سيدهم

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز عن رد فعل زوجها النجم سمير غانم فور تلقيه خبر وفاة الفنان جورج سيدهم، وذلك من خلال مكالمة هاتفية أجرتها مع برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي.


سمير غانم وجورج سيدهم

قالت دلال عبد العزيز أنها حاولت إخفاء خبر وفاة جورج سيدهم عن زوجها سمير غانم، ولكنه علم بالخبر عندما اتصلت به إحدى الصحفيات لسؤاله عن الأمر فعرف بالخبر.


آخر ظهور لجورج سيدهم على الشاشة

وأضافت دلال عبد العزيز أن سمير غانم تلقى خبر وفاة جورج سيدهم بالصراخ في بادئ الأمر، فأخذ يردد "يا ساتر يا رب"، ثم صمت ولا يرغب في الحديث مطلقاً من شدة صدمته في رحيل صديق دربه، مضيفة أن زوجها كان يعتز بصداقته وعلاقة الأخوة التي جمعت بينه وبين الراحل.


من جهة أخرى، كشفت دلال عبد العزيز عن مفاجأة لأول مرة وهي أن جورج سيدهم لم يكن يعلم برحيل الفنانة نادية لطفي حتى وفاته، حيث أنها اتفقت مع زوجته الدكتورة ليندا على إخفاء هذا الخبر المحزن عنه، نظراً لارتباطه الشديد بالفنانة الراحلة، وخوفهما عليه من صدمة تلقي الخبر على صحته.


اخفاء خبر وفاة نادية لطفي عن جورج سيدهم
كما تطرقت دلال عبد العزيز في حديثها عن علاقتها القوية بالراحل جورج سيدهم، فهو من اكتشفها وقدمها في عام 1980 في مسرحية "أهلا دكتور"، ثم جعلها تشارك في مسرحية "حب في التخشيبة" التي تعد نقلة فنية كبيرة لها.


وفاة جورج سيدهم

يذكر أن جورج سيدهم رحل عن عالمنا يوم الجمعة 27 مارس بعد صراع مع المرض، ومن المنتظر أن تقام جنازته اليوم في كنيسة العذراء في مدينة نصر، مع عدم إقامة عزاء له نظراً لمنع التجمعات وحظر التجوال المفروض من أجل فيروس كورونا.