سنتيا خليفة: اللبنانية التي أشعلت دراما رمضان بدور الخائنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
سنتيا خليفة: اللبنانية التي أشعلت دراما رمضان بدور الخائنة
مقالات ذات صلة
أخطاء ساذجة في مسلسلات رمضان 2021
كيف أصبح أبطال مسلسل طاش ما طاش بعد مرور ٢٨ عاماً
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول

تتألق الفنانة اللبنانية سنتيا خليفة في عدد من الأدوار  التي قدمت فيها شخصية الخائنة، حيث تشارك الفنانة الشهيرة  في دراما رمضان 2021 بمسلسلين هما مسلسل حرب أهلية مع النجمة المصرية يسرا، ودورها في مسلسل ضد الكسر إلى جانب النجمة نيللي كريم.

 سنتيا خليفة في مسلسل ضد الكسر

 في مسلسل ضد الكسر تقدم سنتيا خليفة دور "مايا" شقيقة "زياد"، والتي تخطط مع شقيقها  لاستعادة أموالهمك من صديقهما  الذي يقوم بدوره الفنان محمد فرج، إلا أنه مع تطور الأحداث تقع سنتيا خليفة في حب فراج، والذي يقوم بدور زوج بلوجر شهيرة تجسدها نيللي كريم، لتتصاعد الأحداث في إطار درامي مشوق.

سنتيا خليفة في مسلسل حرب أهلية

تقدم سينتيا في مسلسل "حرب أهلية" دور نادين زوج والد الفنانة جميلة عوض، والذي تزوجته من أجل المال لكي تعيش في مستوى اجتماعي ومادي مميز، لذا وافقت أن تتزوج رجل يكبرها في السن بأعوام كثيرة، إلا أن الأمر لم يقف عند زواجها من رجل يكبرها بأعوام طمعاً في أمواله وإنما تبدأ في خيانته مع باسل خياط.




وفي مسلسل حرب أهلية لفتت سنتيا خليف الأنظار بتجسيدها الشر ببراعة حيث قدمت سينتيا أداء مميزا في دور زوجة الأب التي تحرض جميلة عوض على تصرفات انتقامية، وتساعدها بضراوة في الإضرار بالآخرين، لتتصاعد الأحداث التي تشعلها سنتيا خليفة بشخصيتها الشريرة التي تسعى للحصول على المال بأي  وسيلة كانت.

مسلسل حرب أهلية  واحد من مسلسلات السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، وسنتيا خليفة، والفنانة أروى والتي تشارك فيه البطولة بديلاً عن سارة التونسي.

من هي سنتيا خليفة؟

سينتيا خليفة، هي مقدمة برامج وممثلة لبنانية، ولدت في عام 1992، بدأت العمل منذ أن كانت في الحادية عشر من عمرها مع جورج خباز في (عبدو عبدو)، ثم عملت كمذيعة في قناة MTV اللبنانية منذ عام 2009 وهى في عمر مبكر حيث كانت تبلغ وقتها 17 عاماً، وكانت أولى تجاربها التمثيلية من خلال الدور الذي قدمته في مسلسل روبي.

قدمت سنتيا خليفة، مجموعة من الأعمال التلفزيونية التي تنوعت ما بين المسلسلات والبرامج التلفزيونية، وكان من أهم الأعمال التي ذاع صيتها فيه مسلسل روبي مع الممثلة سيرين عبد النور بدور غادة ومن أهم برامجها برنامج كوك أستوديو الذي عرض على قناة الإم بي سي بعام 2012 وقد وجد برنامج "Coke Studio" في سينتيا كل الصفات المطلوبة لتكون مقدمة البرنامج في نسخة 2014 إلى جانب السعودي حمزة إسكندر.

إطلالات سنتيا خليفة

 تشارك سنتيا خليفة جمهورها صورها على تطبيق انستقرام، وتظهر النجمة اللبنانية بأجمل من إطلالة وتحرص على التجديد في تسريحات شعرها ومكياجها وهو ما يمنحها إطلالات مختلفة دائماً.

 وإطلالات سنتيا خليفة لا تقف فقط عند مجرد الإطلالات الأنيقة وإنما كانت  إطلالة سنتيا خليفة، مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية، كانت واحدة من بين أكثر الإطلالات المثيرة للجدل، حيث ظهرت ببدلة رجالي وبطن مكشوف، في واحدة من الإطلالات التي خطفت الأنظار وأثارت الجدل.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات سنتيا خليفة التي خطفت الأنظار بأداء رائع وجسدت دورين مختلفين في مسلسلي حرب أهلية ومسلسل ضد الكسر لتكون بذلك واحدة من النجمات اللواتي شاركن في الموسم الدرامي الرمضاني 2021.