شاهدوا أحلام تتخلى عن دبلوماسيتها وتوبخ أصالة بكلمات حادة وعنيفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019
أحلام تتخلى عن دبلوماسيتها وتوبخ أصالة بكلمات حادة
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
فجر السعيد تهاجم أصالة بعد الصلح مع أحلام
بدأ بتغريدة وانتهى بطلب غريب: تفاصيل صلح أحلام وأصالة

فتحت أحلام النار على أصالة بدون تحفظ، حيث تخلت أخيراً عن دبلوماسيتها المعهودة، وهاجمت النجمة السورية بكلمات حادة وعنيفة تنبئ أن الصلح بينهما بات ضرباً من ضروب المستحيل.

وقالت أحلام في هجومها على أصالة في أحدث ظهور لها ضمن برنامج Trending على قناة MBC: "الشئ الوحيد الذي أعمله لك وهو حجمك عندي (بلوك).. أنا ما بحب المنافقين في حياتي.. ليش بدي أعمل فولو لشخص بيقول في الإعلام إني أحرض أحد ضدها وهي ليست لديها الجرأة لكي تخرج وتقول أحلام". 

المشكلة بين أحلام وأصالة بدأت من خلال تعليقات متبادلة بينهما عبر انستقرام على أحد المنشورات الخاصة بمرض الإعلامية فجر السعيد، مما جعل جمهور أصالة يهاجمون النجمة الإماراتية التي اتهمتها في تصريحاتها مؤخراً أنها ليست جريئة ولا تحب المواجهة بل تطلب من جمهورها الهجوم عليها.

ورغم انتقاد النجمة الإماراتية الحاد لزميلتها السورية، إلا أن أصالة علقت مؤخراً على خلافهما بأن أحلام ملكة ويحق لها أن تتصرف كما يحلو لها وأنها تحبها دائماً.

المعروف أن علاقة أصالة بالنجمة المصرية أنغام قد ساءت كثيراً للغاية مؤخراً بعد أن تزوجت النجمة المصرية من الموزع أحمد إبراهيم زوج شقيقة زوج أصالة، وهو ما أدى في النهاية إلى انفصاله عن زوجته الأولى.