اتهام حلقة نيللي كريم مع رامز جلال بالفبركة بسبب هذه اللقطات

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2017
نيللي كريم مع رامز جلال
مقالات ذات صلة
رامز جلال يمثل مشهداً هندياً مؤثراً وتعليق محرج من شاروخان على أدائه
صور نجوم كشفوا أسراراً شخصية صادمة بعضها تسببت في حرج لزملائهم
هذا هو شرط أحمد ماهر الوحيد ليوافق على مقلب "رامز تحت الأرض"!

اتهم بعض النشطاء حلقة الفنانة نيللي كريم في برنامج "رامز تحت الأرض" بالفبركة، بسبب بعض اللقطات التي وجدوها غير مقنعة على الإطلاق.

أول الأمور التي شككت النشطاء في مصداقية حلقة نيللي كريم، كان رد فعلها التي وجدها البعض غريباً، بل الأشد من هذا اتهامها البعض بعدم قدرتها على تمثيل دورها بنجاح في المقلب.

اخفاء نيللي كريم لوجهها طوال المقلب جعل البعض يؤكد إنها كانت تضحك

رد فعل نيللي كريم في مقلب رامز جلال جاء غير متوقع، حيث إنها تقبلت الأمر بروح رياضية شديدة، حيث عندما رؤيتها لوجه رامز جلال، قالت له ضاحكة: "يا ابن يا ابن".

وظلت نيللي كريم طوال المقلب وبالأخص مع خروج السحلية من جحرها، تضع يديها على وجهها حتى لا تشاهد السحلية الضخمة، مما دفع البعض للتشكيك في الأمر وإنها كانت تضحك لهذا اخفت وجهها.

وعندما خرجت نيللي كريم من المستنقع، مازحت رامز جلال دون أي معاتبة أو سباب أو ضرب، مما جعل البعض يؤكد معرفتها المسبقة بتفاصيل المقلب.

التزمت نيللي كريم الصمت تماماً طوال المقلب، وصرخت على مرات متباعدة، إلا أن الصدمة جعلتها لا تتخذ أي رد فعل، بعد خروج السحلية الضخمة من الجحر، مكتفية بالنظر إليها في ذهول.

حاول نيللي كريم الدفاع عن نفسها من السحلية، بإخفاء وجهها عنها إلا مع حركة السحلية بيديها ودفعها للطين نحوها، دفعها لتفعل بالمثل معها حتى كشف رامز جلال عن وجهه.

اتهم البعض حلقة نيللي كريم بانها مفبركة
نيللي كريم كانت على وشك سب رامز جلال، إلا إنها امسكت لسانها لتقول لها: "يا ابن يا ابن"، لتطلب منه الخروج من المستنقع ثم مازحته بالقيام بضربه.

واستطاعت حلقة نيللي كريم أن تتصدر موقع تويتر، بسبب وجودها في برنامج رامز جلال، بخلاف رد فعلها الذي وجده الكثيرين غريباً.

أما أكثر ما لفت انتباه النشطاء في حلقة نيللي كريم بخلاف رد فعلها، هو إنها تشبه كثيراً النجمة التركية بورتشين تيرزي أوغلو، ليؤكد كثيرون على هذا الشبه الكبير بينهما، بينما تغزل البعض برشاقتها التي بدت ملحوظة للغاية، على الرغم من تخطيها الأربعين ولديها أربع أولاد.