شاهد كيف تتصرف "كيت ميدلتون" و"ميغان ماركل" أمام عدسات المصورين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2018
شاهد كيف تتصرف "كيت ميدلتون" و"ميغان ماركل" أمام عدسات المصورين
مقالات ذات صلة
شاهد كيف تتصرف "كيت ميدلتون" و"ميغان ماركل" أمام عدسات المصورين
صور: هكذا أطلت كيت ميدلتون في أول ظهور بعد إعلان حملها بطفلها الثالث!
شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن

تتمتع دوقة كامبريدج "Kate Middleton- كيت ميدلتون" بشعبية واسعة في العالم، حتى أنها تعد بمثابة "أيقونة موضة عالمية"، ودائماً ما تحظى إطلالاتها باهتمام وسائل الإعلام، ويلتقط لها المصورون عدداً لا يحصى من الصور خلال أي ظهور لها.

شاهد أيضاً: لقطات مثيرة للجدل.. هل تحاول حبيبة الأمير هاري تقليد كيت ميدلتون؟!

والأمر ذاته ينطبق على الممثلة الأمريكية "Meghan Markle- ميغان ماركل"، والتي أصبحت بدورها محل اهتمام وسائل الإعلام الدولية خاصة منذ إعلان خبر خطوبتها من الأمير البريطاني "هاري".

إلا أن صحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية أشارت إلى وجود اختلاف بين طريقة تصرف "كيت ميدلتون" و"ميغان ماركل" عندما يتم التقاط صور لهما في المناسبات العامة، موضحة أن دوقة كامبريدج دائماً ما تظهر بابتسامة عند التقاط صورها، لكنها لا تنظر إلى الكاميرا مباشرة، في حين ظهرت "ماركل" في عدة مناسبات وهي تنظر مباشرة ناحية الكاميرا.

ومن الممكن أن يفترض البعض أن السبب وراء ذلك يرجع إلى أن خطيبة الأمير "هاري" معتادة على الظهور أمام الكاميرات بحكم عملها في مجال التمثيل، إلا أن خبيرة لغة الجسد "Judi James- جودي جيمس" أشارت في تصريح لوسيلة إعلامية إلى أن الطريقة التي تتبعها تعكس علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنه بالرغم من أن "ميغان ماركل" في نفس عمر "كيت ميدلتون"، 36 عاماً، إلا أنه يوجد اختلاف فيما يتعلق بعلاقة كل منهما مع الكاميرا.

وتابعت موضحة أنه مثل الكثير من "شابات جيل السيلفي"، على حد وصفها، فإن "ميغان" لديها عادة النظر مباشرة إلى الكاميرا، وهو ما يشير إلى "رغبة في التواصل بصراحة وثقة".

وذكرت "جيمس" أيضاً أن "ميغان" قضت وقتاً طويلاً أمام الكاميرا كونها ممثلة، وقد تم تدريبها على عدم النظر مباشرة إلى الكاميرا بحكم عملها، وهو ما يعني أن طريقة تصرفها أمام عدسات المصورين ليس لها علاقة بمهنتها.

وفي السياق ذاته، أشارت صحيفة "Mirror- ميرور" البريطانية إلى أن "كيت" أكثر تحفظاً فيما يتعلق بذلك؛ ونقلت الصحيفة عن خبيرة لغة الجسد قولها إن "علاقة كيت مع الكاميرات أكثر سلبية".