شريهان تدعم هشام سليم بعد أزمته الصحية برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
شريهان تدعم هشام سليم بعد أزمته الصحية برسالة مؤثرة
مقالات ذات صلة
نجوم الفن يودعون هشام سليم وماجدة الرومي تبكي القلوب برسالة مؤثرة
شيرين عبد الوهاب تدعم أنغام خلال أزمتها الصحية
هشام سليم

وجهت النجمة الاستعراضية الكبيرة شريهان، رسالة دعم مفعمة بالحب والود، إلى صديقها وزميلها الفنان المصري هشام سليم، بعد انتشار أخبار عن أزمته الصحية، وإصابته بمرض السرطان.

وعبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نشرت شريهان صورة لها برفقة هشام سليم، ورسالة مؤثرة لدعم صديقها كتبت فيها: "سلامتك حبيبي. سلامتك يا أصدق الناس والبشر... يا صديق أيامي الطيبة الجميلة".

شريهان تدعم هشام سليم بعد أزمته الصحية برسالة مؤثرة

علاقة صداقة وعمل وطيدة طالما جمعت بين النجمة شريهان والفنان هشام سليم على مدار سنوات طويلة، حيث جمعهما العديد من الأعمال الفنية منها مسرحية «شارع محمد علي» وفيلما «ميت فل» و«كريستال» وغيرها.

مرض الفنان هشام سليم:

كان الفنان هشام سليم، قد خرج في تسجيل صوتي عَرضَه برنامج "إي تي بالعربي" المذاع على شبكة قنوان "إم بي سي"، يوضح حقيقة إصابته بالسرطان، حيث قال سليم في رسالته إلى جمهوره "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيالي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس... وأنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله، وقاعد في السخنة".

ونفى هشام سليم في تصريحه لموقع القاهرة 24 إصابته بالسرطان، منتقدا تداول المواقع والصفحات لهذا الخبر.

جاء تعليق هشام سليم بعد تداول أنباء إصابته بالسرطان، عبر عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير، وأن النجم المصري تدهورت حالته وتوقف عن العلاج، وهو ما أثار قلق المتابعين خاصة وأن الفنان المصري يتمتع بشعبية كبيرة بين جمهوره في الوطن العربي.

ما زاد من انتشار خبر إصابة هشام سليم بالسرطان هو تداول أحد الأخبار التي تفيد بنقل النجم المصري إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة، إلا أن  هذا الخبر يعود إلى عام 2016، حيث نقل نجم مسلسل ليالي الحلمية إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة إثر حالة من الإجهاد في أثناء تصوير المسلسل الرمضاني.

 وتداول البعض الخبر على أنه خبر حديث وأن سبب الإغماء هو إصابة النجم المصري بالسرطان، وهو الأمر الذي نفته تصريحات هشام سليم، خاصة وأن حالة الإغماء تعرض لها منذ سنوات، حيث كان يصور هشام سليم بعض المشاهد الخارجية في شوارع مصر الجديدة، وفوجئ فريق العمل بتعرضه لحالة إغماء، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، حيث أصيب بضربة شمس وتم نقله إلى المستشفى وإجراء الإسعافات الأولية له.

يذكر أن آخر أعمال هشام سليم مشاركته في فيلم "موسى"  والذي يجسد فيه دور لواء بالداخلية،  ويشاركه فيه البطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، وغيرهم من الفنانين.